المحتوى الرئيسى

لأول مره 6 نجوم في حلقة واحدة من "الاختيار 2" والجمهور يعلق: الاختيار ده ولا أفينجرز! | خبر

05/12 01:41

شهدت الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" التي دارت أحداثها حول إحباط تفجير في كأس الأمم الأفريقية 2019 ظهور العديد من النجوم لأول مرة في حلقة واحدة.

حيث ظهر الفنان أحمد عز في شخصية "سيف العربي" وهي نفس الشخصية التي يجسدها في مسلسل "هجمة مرتدة"، بينما قدم الفنان أحمد حلمي دور مواطن مصري توفيت ابنته الصغيرة في تفجير إرهابي، واستدعاه "زكريا" كريم عبد العزيز ليخبره أنه تم القبض على الإرهابيين الذين نفذوا العملية.

ظهر الفنان أشرف زكي ومحمد رجب ضباط في المخابرات العامة اجتمعوا مع "زكريا" و"سيف" لبحث موضوعات هامة.

بينما ظهر أحمد مكي في مشاهد القبض على الإرهابيين، وظهور هذا الكم من الشخصيات جعل جمهور المسلسل يشبهون تلك الحلقة بسلسلة أفلام The Avengers التي تشهد ظهور العديد من الشخصيات في الفيلم الواحد.

عن مسلسل "الاختيار 2"

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

29 يونيو جلسة محاكمة عاجلة لـ حسن شاكوش بتهمة سب وقذف ريهام سعيد

أحمد شيبة: رفضت الظهور في "شيخ الحارة" مرتين بسبب الأسئلة... ولن أنسى مشكلتي مع سمر يسري

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل