المحتوى الرئيسى

عرض عقار للبيع بـ3 مليون جنيه إسترلينى بالقرب من مقر تشرشل.. اعرف قصة المنزل - اليوم السابع

05/12 01:40

تم عرض عقار يعود تاريخه للقرن الثامن عشر، فى القرية حيث خطط ونستون تشرشل، رئيس وزراء بريطانيا الأسبق، لإنزال نورماندى، "دى داى"، جنبًا إلى جنب مع قادة العالم الآخرين، للبيع مقابل ما يزيد قليلاً عن 3 ملايين جنيه إسترليني.

هذا السكن الريفي المذهل، المسمى "ووتر سايد"، يقع فى هامبشير، له تاريخ غني يعود إلى عام 1714، عندما تم بناؤه خلال الفترة الجورجية، وفقا لصحيفة ديل ميل البريطانية.

<a href='/tags/168914-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B2%D9%84'>المنزل</a>

محيط المنزل

ويشمل الملاك السابقون للعقار الأدميرال البحري الملكي هنري كيبل من القرن التاسع عشر والمساعد السابق لسيسيل رودس، الذي كان رئيس وزراء مستعمرة كيب في جنوب إفريقيا في عام 1890.

واكتشف الملاك الحاليون أيضًا أنفاقًا تحت الممتلكات، وفي يونيو 1944، في الأيام التي سبقت عمليات الإنزال في نورماندي، استخدم رئيس الوزراء البريطانى وقتها وينستون تشرشل انحيازًا مدرعًا في محطة سكة حديد دروكسفورد، التي كانت على بعد مسافة قصيرة من المنزل، كقاعدة سرية للغاية أثناء الاستعدادات.

المطبخ

المنزل من الداخل

تفاصيل المنزل

داخل المنزل

سينما داخل المنزل

غرفة الطعام

وهناك، التقى بالجنرال شارل ديجول، زعيم فرنسا آنذاك، جنبًا إلى جنب مع الجنرال الأمريكي دوايت أيزنهاور مع تقدم خطط الغزو الحاسم.

وعندما كان في دوكسفورد، يُعتقد أن تشرشل سار عبر أراضي ووترسايد مع مسؤولين آخرين بعد أن جعل مالكه آنذاك، الكابتن جوك بروس، المنزل متاحًا للرموز الحكومية، واستقر تشرشل في قطار مصفح متوقف في الأجنحة في دروكسفورد وتحجبه أشجار الزان، وقد التقى بالعديد من الوزراء والقادة العسكريين وقادة الدول الحليفة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل