المحتوى الرئيسى

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28.. أحمد العوضي يجهض ياسمين عبد العزيز

05/11 12:47

شهدت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28 تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، مما جعلها تتصدر قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد مقتل "مالك" محمود ياسين، شقيق "الخديوي" أحمد العوضي، بالإضافة إلى غضب الأخير الذي جعله يضرب زوجته "غزل" ياسمين عبد العزيز ويتسبب في إجهاضها.

«الاختيار2» في صدارة البحث.. ماذا يشاهد المصريون في رمضان 2021؟

 مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28

وبدأت أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28 من حيث انتهت السابقة، وهو مشهد مقتل "مالك" محمود عمرو ياسين، شقيق "الخديوي" أحمد العوضي، على يد "رفعت الدهبي" خالد سرحان، وأعداؤه، الذين ذبحوه ألقوا بجثمانه أما منزل الخديوي.

انهيار أحمد العوضي بعد مقتل شقيقه في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28

ودخل "الخديوي" أحمد العوضي، في حالة اكتئاب وانهيار بعد رؤيته جثمان شقيقه مذبوحًا أمام منزله، وتوعد لمن قام بقتل شقيه غدرا خاصة وأن "مالك" لم يقوم باي فعل ضد أحد ولكنه لم يعلم أن من قتلوه هم أعداؤه انتقامًا منه.

وفي مشهد آخر انهارت "قدرية" دينا فؤاد بعد علمها بمقتل شقيق طليقها، وظلت تتذكر طفولته حيث هي من قامت بتربيته منذ صغره، و سألها والدها هل زوجها رفعت الدهبي له يد فيما حدث، ولكنها أجابته بتوعد أنها إذا اكتشفت بأن رفعت هو من قتل مالك سوف تنتقم منه وتقتله.

صدمة دنيا عبد العزيز عند محامي خالد الصاوي في اللي مالوش كبير

وأبلغ محامي "عابد تيمور" خالد الصاوي زوجته الأرملة "نادين" دنيا عبد العزيز، أن زوجها الراحل لم يترك أي ممتلكات باستثناء 120 ألف جنيهًا ستقسم بينها وبين أولاد عمه، مما صدم "نادين" و"عماد" الذي كانوا يطمعون في ورث "عابد تيمور"، وأصر محامي "عابد" أن لا يخبرهم بأن الراحل كتب كل ممتلكاته باسم "غزل" طليقته قبل وفاته بفترة قصيرة.

محاولة إجهاض سمية الخشاب.. تفاصيل الحلقة 28 من مسلسل موسى

أحمد العوضي يجهض ياسمين في مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 28

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل