المحتوى الرئيسى

شاب يبتكر نافذة استثنائية لبيع العصائر الطبيعية بمطروح (فيديو)

05/11 11:14

بطريقة غير تقليدية، ابتكر شاب من أبناء مطروح  فكرة جديدة لترويج العصائر الطبيعية والمثلجات التي اعتاد بيعها في منطقة زاهر جلال منذ 4 سنوات

أحمد محمود شحاتة استغل الأجواء الرمضانية، وصنع نافذة استثنائية لبيع منتجاته على شكل "فانوس رمضان" بلونه الفلكلوري المميز.. بينما وضع على جوانبه مثلجاته وعصائره بأشكالها المختلفة وألوانها الجذابة.

وقال أحمد محمود احد أبناء مطروح خلال حديثه لـ"الدستور، إنه يعمل في مجال صناعة العصائر الطبيعية منذ 4 سنوات بجانب وظيفته وهذا العام ابتكر فكرة جديدة لعرض وبيع العصائر بشكل حضاري في منطقة زاهر جلال بوسط مدينة مرسي مطروح.

وأوضح أنه قام بتصنيع نافذة استثنائية لبيع المثلجات على شكل فانوس رمضان للحفاظ على الشكل الجمالي، حيث أن الفانوس تم تصنيعه من الحديد مكون من أماكن مخصصة لوضع العصائر وصاج وعازل للصدأ وغطاء الخيامية.  

وأضاف أنه يقوم بتجهيز العصائر الطبيعية علي مدار يوم كامل بجودة عالية وبدون إضافات تناسب أذواق جميع أهالي مطروح "بنحهز العصائر يوم بيوم وفي إقبال من الأهالي بشكل ملحوظ" مشيرا إلى أن الأسعار تبدأ من 10 إلى 25 جنيها.

وأكد أنه يقوم بتشغيل القرآن الكريم أثناء بيع العصائر الطبيعية " بحاول أقدم كل سنه فكرة جديدة مطورة تجذب الانتباه وتساعدني علي الترويج للعصائر" موجها رسالته للشباب: "الشغل مش عيب اشتغلوا واتعبوا وطوروا من نفسكم وربنا هيجازيكم خير".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل