المحتوى الرئيسى

الحق مشوارك.. كثافات مرورية متحركة بالقاهرة والجيزة | الحوادث | جريدة الطريق

05/11 11:23

شهدت محاور و شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية متحركة على أغلب المحاور والميادين، وسط انتشار رجال المرور؛ لمتابعة الحالة، بقيادة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، تزامنًا مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك.

وظهرت أيضًا كثافات مرورية متوسطة أعلى مناطق الكونيسة بإتجاه المنيب، وأعلى مناطق دار السلام بإتجاه الأوتوستراد، وكذلك الأمر في مناطق السلام والنهضة وطريق العبور والعروبة باتجاه مطار القاهرة الدولي.

كما شهد أيضًا محور 26 يوليو، كثافات مرورية أعلى مناطق المنصورية بالاتجاهين، فيما يشهد طريق الإسماعيلية الصحراوي وطريق السويس وبلبيس والسخنه، وكثافات متوسطة للقادم من الطريق الدائري حتى جسر السويس والألف مسكن والعكس، وتظهر كثافات مرورية متحركة على طريق السويس الصحراوي في مناطق الكارتة بالاتجاهين.

واستقرت الحركة المرورية بطريق الإسكندرية الصحراوي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ومحور روض الفرج، وشبرا، بنها الحر، وبلبيس الصحراوي، والواحات، والدائري الإقليمي، وكذلك طريق الكورنيش من حلوان والمعادي إلى مناطق البحر الأعظم وشارع النيل السياحي والعجوزة، الدقى، وشارع التحرير، بينما تشهد مناطق إمبابة بطئا في حركة السير.

كما شهدت مناطق القومية العربية بعض الكثافات المتحركة بالإتجاهين، بينما انتظمت حركة سير السيارات في عدد من الشوارع مثل، الزمالك والمهندسين، جامعة الدول العربية، أحمد عرابي، البطل أحمد عبد العزيز، وسيولة في مناطق الدقي مع وجود بطء في حركة السير أعلى كوبري ثروت، وسط تواجد أمني من رجال المرور.

اقرأ أيضًا: مصرع شاب في انقلاب تروسيكل بمنشاة القناطر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل