المحتوى الرئيسى

«ناجلسمان» يتوعد بفك عقدة دورتموند فى الكأس | المصري اليوم

05/11 08:41

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

علق جوليان ناجلسمان، المدير الفنى للايبزيج الألمانى، على سجله المتواضع فى المباريات التى خاضها مدربا أمام نادى بوروسيا دورتموند.

بالفيديو.. إصابة مروعة لنجم بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند يبلغ نهائي كأس ألمانيا بخماسية في مرمى هولشتن كيل

وخاض المدرب الشهير أمام دورتموند حتى الآن 11 مباراة، لم يفز منها سوى فى مباراة واحدة، وهو أدنى معدل فوز لناجلسمان أمام أى فريق فى الدورى الألمانى، وكان قد تلقى أمس السبت آخر هزائمه من دورتموند فى الدورى (3-2).

وفى أعقاب الهزيمة الأخيرة، قال ناجلسمان (33 عاما) عن سجل مبارياته أمام دورتموند: «هذا السجل ليس رائعا ولسنا فى حاجة إلى الحديث عن ذلك»، مشيرا إلى أنه يتوقع إنهاء هذه السلسلة، وأنه يفضل أن يكون ذلك فى نهائى الكأس فى برلين يوم الخميس المقبل.

وأضاف ناجلسمان: «سيحين وقت لكى نفوز بمباراة، ولدينا يوم الخميس الفرصة التالية لهذا وعلينا أن نغتنمها».

وعن الهزيمة بفارق هدف والتى مُنِى بها لايبزيج بعد استمرار التعادل لفترة مؤقتة، قال ناجلسمان إنه لا يعتبرها مؤشرا غير موات لمواجهة نهائى الكأس: «لو كنا حافظنا على التعادل 2-2 لكان لذلك مردود سلبى بالنسبة لدورتموند من الناحية النفسية».

وأوضح ناجلسمان أنه يستمد الشجاعة من أداء فريقه القوى فى النصف الثانى من مباراة أمس، وقال إن الكثير من الأمور فى مباراة النهائى فى برلين متوقف على ما إذا كان أفضل دفاع فى الدورى سيعود إلى الاستقرار مرة أخرى.

وختم: «اليوم سارت الكثير من الأشياء بشكل جيد، لكن ليس كل الأشياء، ويجب أن يسير كل شىء على ما يرام يوم الخميس، وسنحاول ذلك».

فى نفس السياق، برهن نادى بايرن ميونخ على السبب الحقيقى وراء عجز كافة منافسيه على اللحاق به فى المواسم التسعة الماضية، وهذا يكمن فى أن تعطش النادى للنجاح يتزايد يوما بعد يوم، وبصرف النظر عن الإنجاز المحقق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل