المحتوى الرئيسى

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إنبي | الرياضة | جريدة الطريق

05/11 10:22

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة إنبي المقبلة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف الزمالك نظيره إنبي في التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك قد تعادل في المباراة الأخيرة، أمام الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما أمس الاثنين ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري.

ورفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات، عقب التعادل مع الأهلي في مباراة القمة 122.

وارتفع رصيد الفارس الأبيض إلى النقطة 45 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراى وتعادل في 6 وخسر مواجهتين.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة على حساب إنبي، للابتعاد بصدارة الدوري عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، ويتبقى له مواجهتين مؤجلتين.

وكان الفرنسي كارتيرون، قد علق على مباراة القمة حيث قال: كنا أفضل من الأهلي ونستحق التعادل على الأقل، قدمنا مباراة جيدة والأهلي قدم أداء جيد خاصة حارس مرماهم".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل