المحتوى الرئيسى

برج القوس.. يوم هادئ فى العمل استغله للاستراحة

05/11 02:54

يحرص كثيرون على متابعة توقعات الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج القوس ليوم 11 مايو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

وبرج القوس ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/11 إلى 12/12)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليومي:

يوم هادئ فى العمل، وقد تستغله للاستراحة بعد جدولك المشغول طوال الفترة الماضية، فقط خذ هذا الوقت لتستمتع بما تفعله، ولتتذكر الأوقات الجيدة التى تقضيها فى عملك.

الجدال والمشاجرة سيقعا اليوم بينك وبين شريك حياتك، فحاول تجنبها قدر الإمكان، وسيكون الصمت مفيدًا لك هذه المرة، فقط حاول أن تكون لطيفًا مع شريك حياتك اليوم وسيمضى اليوم.

اقرأ أيضا| برج الحوت اليوم.. توقف عن الحساسية الزائدة في التعامل مع زملائك

والقوس من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج الاجتماعية و المسلية ، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، و برج الجوزاء، و برج الأسد»، من المتوافقين مع برج القوس، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج السرطان ،و برج الجدي ، و برج العذراء».

ويتميز برج القوس بالاجتهاد، واصحاب برج القوس يقدسون العمل كثيرا، كما يتسم أبناؤه بالعدالة وحب الخير للغير ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية والمحبة للحياة ،ويتصف برج القوس كذلك بأنه من الشخصيات الذكية والمنظمة والعميقة ، ويتميز بالحنان والعطف ، ولديهم قدر عالي من روح الفكاهة.

أما عيوب برج القوس فتتمثل في أنه من الأبراج العنيدة والعصبية ، لا يقوي برج القوس في التعامل مع المشاكل والضغوطات، حيث أن برج القوس لا يحب المواجهة يقوم بحل أزمته عن طريق الهروب من الواقع

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل