المحتوى الرئيسى

أحمد مجاهد: أمين عمر مرشح للتواجد في كأس العالم.. ونهاية الدوري 30 أغسطس

05/11 00:58

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة، أن الحكم أمين عمر الذي أدار مباراة الأهلي والزمالك، مُرشح للتواجد في كأس العالم 2022.

تعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي أقيمت على ستاد القاهرة.

اقرأ أيضًا | موسيماني: كان يجب تأجيل القمة قبل مواجهة صن داونز.. والزمالك قاتل أمام الأهلي لتفادي الهزيمة الثالثة

وقال أحمد مجاهد خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البلدوزر" المذاع عبر قناة "الشمس": "أمين عمر مرشح للتواجد في كأس العالم 2022 في قطر، ومباراتي الأهلي الزمالك مرا بدون أزمات لكي يثق الجميع في التحكيم المصري".

تابع: "من مصلحة الكرة المصرية والعدالة أن يكون اتحاد الكرة قويًا في قراراته، وندعم التحكيم المصري لأقصى حد، والاحترام بين الاتحاد والأندية تكاملي وليس تنافسيًا".

وواصل: "لم يكن لنا دورًا في تأجيل تصفيات كأس العالم، ولكنها أمور خاصة بـ كاف، لرغبته في تطوير بعض الملاعب التي ستقام عليها التصفيات بجانب بعض الأمور التسويقية".

استكمل: "بطولة الدوري ستنتهي يوم 30 أغسطس المقبل، بعد قيام اتحاد الكرة بتعديل الاستراتيجية بعد تأجيل تصفيات كأس العالم، وستكون الانتخابات نهاية أغسطس وبعد نهاية الدورة الأولمبية".

أردف: "نهاية اللجنة الحالية في نهاية يوليو، ولكن بسبب أولمبياد طوكيو ستمتد اللجنة لأسابيع قليلة، وستُقام الانتخابات في نهاية شهر أغسطس".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل