المحتوى الرئيسى

بعد مشهده مع "الكدواني".. كريم عبد الغني يكشف كواليس شخصيته في "الاختيار 2" - E3lam.Com

05/11 00:24

بمشهد فاض بالمشاعر دون لفظ كلمة واحدة، نال الفنان كريم عبد الغني على إعجاب متابعي مسلسلالاختيار 2″، بعد حلقة حادث الواحات. من خلال المشهد الذي جمعه بالفنان ماجد الكدواني.

يعد مسلسل “الاختيار 2″، من الأعمال الأولى في مسيرة “عبد الغني”. إعلام دوت كوم حاوره للوقوف على تفاصيل دوره ومشاركته في العمل، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

1- اختياري للعمل جاء بعد إجرائي تجارب أداء للمسلسل، وتم اختياري عن طريق المخرج المنفذ إبراهيم فرج.

2- شخصية “رامز” حقيقية لكنني لم أقابل الشخصية الحقيقية، لأن مجال المعلومات في الأمن الوطني مهم لأنه لا يحتك في تعاملاته مع الناس وعمله أقرب للمخابرات. وكان لا بد أن أجعل الشخصية محبوبة لدى الناس.

3- في أحداث العمل كنت أجسد شخصية ضابط مختص بالجزء التقني والتكنولوجي في الأحداث. لذلك كان لا بد أن تكون شخصية “رامز” مميزة وأن يكون هادئا بشكل أكبر عن بقية الضباط. حتى يستطيع حل المشكلات التي تُعرض عليه.

4- مشهدي مع ماجد الكدواني علمت به قبل تصويري بيوم. لأن الفنان ماجد الكدواني لم يكن معنا منذ بداية أحداث العمل فلم أكن على علم بمن سيجسد شخصية “مراد بيه”. وكان المشهد بالنسبة لي اختبار لأنني في بداية مشواري وأقف في مشهد مهم وصعب أمام الفنان ماجد الكدواني.

5- بدأت التفكير في كيفية إجرائي للمشهد الذي لا أتحدث خلاله، وكنت أريد إيصال كافة المشاعر للمشاهد بشكل صحيح، “الكلام في المشهد كان يكسر، وكان لازم الإحساس يوصل للناس حتى لو كان المشهد نص دقيقة، الوجع والإحساس اللي طلع دا من القلب فعلا والدموع دي حقيقية”.

6- مشاعري في المشهد كنت أشعر أنها حقيقية لتعلقي بكل من الفنان أحمد علي وعمر زكريا، لأنني عايشتهم لمدة 5 أشهر. والحمد لله أن الجمهور استقبل المشهد بهذا الشكل لأنه كان حقيقيا ومن القلب.

7- قبل تصوير للمشهد مع “الكدواني” تحدثت مع نفسي قائلا: “لو الأستاذ ماجد الكدواني قالك أنك ممثل شاطر كمل في التمثيل.. مقالكش أنك ممثل شاطر والمشهد عدى كده يبقى خلاص بلاش موضوع التمثيل دا”. لكن عندما انتهيت قال لي إنني ممثل “شاطر” وموهوب وإحساسي جيد، وهو الأمر الذي “فتح نفسي للعمل”.

8- المشهد كان صعبا للغاية لأنني لم أتحدث فيه، ومع “عملاق وغول” تمثيل بقدر الفنان ماجد الكدواني. “ففكرة إني أظهر معاه بمشهد صامت وأظهر دي حاجة مش متخيلها”.

9- بعد انتهائي من مشهد حلقة الواحات كان ضغطي “170 على 110” من شعوري بالتعب لأنه كان يوما صعبا.

10- اكتشفت أن الجمهور يصدق الشيء الحقيقي، وفخر وشرف لي أن الناس أحبتني في شخصية “رامز” وشجعتني برغم أنني وجه جديد. وأحمد الله على ذلك.

11- مشاهدي مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان ماجد الكدواني هي أهم مشاهد لدي. وأصعب مشهد لي كان الأول لأنه جمعني بالفنان كريم عبد العزيز. وصعوبته كانت في اختباري للوقوف أمام نجم بقدر “عبد العزيز” لذلك المشهد كان “تقيل عليا”.

12- أحمد مكي إنسان بسيط جدا وطيب. وكريم عبد العزيز شخص يركز في عمله ودعمني نفسي في مشاهدي معه. والفنان ماجد الكدواني لم أر في طيبته وصفاء قلبه.

13- المخرج بيتر ميمي غامر بإعطائه تلك الفرص للشباب في مسلسل كبير مثل “الاختيار 2″، “والحمد لله رفعنا راسه”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل