المحتوى الرئيسى

"ياخوانا الرحمة".. رامي رضوان يكشف حقيقة وفاة الفنان سمير غانم | العاصمة نيوز

05/11 00:27

أعرب الإعلامي رامي رضوان عن استيائه من الشائعات التي يتم تداولها حول الحالة الصحية للفنان سمير غانم والتي تطورت إلى حد إطلاق شائعة وفاته.

وكتب "رامي"، عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "ياخوانا الرحمة من الشائعات، احنا فينا اللي مكفينا أرجوكم، ما يتم تداوله غير صحيح، الوضع لا يزال حرج".

وكان الإعلامي رامي رضوان، كشف تفاصيل الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك: "أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبد العزيز غير صحيح".

وأضاف: "السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله..مش كده.. الناس بتقف مع بعض وندعي لبعض في المحن والشدائد.. مش بتزيد من هم المهموم.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل.. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم".

تابع: "ولكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لهما.. فلا يرد القضاء إلا الدعاء، كما قال رسولنا الحبيب صلى الله عليه وسلم".

وواصل: "اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبد العزيز وكل المرضى شفاءا لا يغادر سقما يا رب العالمين.. إلهي أذهب البأس رب الناس، أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقما".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل