المحتوى الرئيسى

محافظ أسيوط يكرم الفائزين في مسابقة الأوقاف لحفظ القرآن الكريم

05/10 20:02

كرم عصام سعد محافظ أسيوط الفائزين في المسابقة الكبرى في حفظ القرآن الكريم بمنحهم شهادات تقدير ومصحف ومكافأت مادية والتى تنظمها مديرية الأوقاف كل عام تحت رعاية محافظ أسيوط ووزير الأوقاف.

جاء ذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة وبحضور فضيلة الشيخ عاصم القبيصي وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط والشيخ محمد عبداللطيف مدير عام الدعوة بمديرية الأوقاف ، والشيخ ناصر محمد مدير المتابعة بأوقاف أسيوط، وعدد من رجال الدين وقيادات مديرية الأوقاف بالمحافظة والفائزين بالمسابقة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من تعقيم للقاعة وقياس الحرارة لجميع الحاضرين.

وقدم محافظ أسيوط التهانئ للفائزين بالمسابقة وأولياء أمورهم والشكر والتقدير للقائمين على تنظيم المسابقة حفظ القرآن الكريم لدورهم في تنمية قدرات الشباب والأطفال من حفظة القرآن الكريم وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد والتفوق ليكونوا مثل أعلى يحتذى به.

وطالب بمواصلة تنظيم مثل تلك المسابقات التي تخلق نوع من أنواع المنافسة الحميدة والتشجيع على حفظ القرآن الكريم الذي يصونهم من الانحراف والتطرف.

وأوضح الدكتور وكيل وزارة الأوقاف أن المسابقة الكبرى لحفظ القرآن الكريم يتم تنظيمها كل عام، حيث تقدم لها هذا العام 320 متسابقا وتم إجراء فعاليات المسابقة حتى فاز بها 80 متسابقا مقسمين إلى 5 مستويات.

وأشاد ابالدعم الذي يقدمه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط لمديرية الأوقاف بقطاعاتها المختلفة وخاصة مثل تلك المسابقات واهتمامه بتشجيع حفظة القرآن الكريمة وخاصة الأطفال منهم، لافتاً إلى دورهم في المستقبل القريب في استكمال مسيرة ومستقبل الوطن داعيا المولى ـ عز وجل ـ أن يحفظ مصر قيادة وشعبا من كل سوء.

ووزع المحافظ الجوائز على الفائزين بالمسابقة بمختلف مستوياتها وجاءت أسماء الفائزين الأوائل فى كل مستوى كالآتي (وفاء حمدي عبدالعزيز ـ طالبة بالصف الأول الثانوي ، فاطمة الزهراء عبدالعليم ـ طالبة بالصف الثالث الثانوي ، سمية طارق محمد عيسوي ـ طالبة بالفرقة الأولى كلية الصديلة) وذلك على حفظ القرآن الكريم كاملاً ، وفي المستوى الثاني "ثلاثة أرباع القرآن" وهم (شيرين سعد حسن ـ طالبة بالصف الأول الثانوي، فاطمة عبدالحميد صديق ـ الطالبة بالصف الثاني الإعدادي ، إياد عبدالحميد ـ بالصف الرابع الابتدائي).

Comments

عاجل