المحتوى الرئيسى

مستجدات في مستقبل كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس | سعودى سبورت

05/10 13:42

يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 36 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.

وفشل رونالدو، رغم تقديمه كل ما يمكن، في تحقيق هدف يوفنتوس الكبير، وهو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ودع العملاق الإيطالي، المسابقة، في المواسم الثلاث، في الأدوار الإقصائية.

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، أن فريق يوفنتوس يقاتل من أجل التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وعرض كريستيانو رونالدو، للبيع في الصيف القادم.

وأكد موقع "فوتبول إيطالي": أن عدم التواجد في دوري أبطال أوروبا، سيخسر يوفنتوس، مبلغ مالي كبير، لذلك يجب التخلص من البرتغالي رونالدو.

وأشار التقرير إلى أنه يجب على وكيل أعمال رونالدو، خورخي مينديز، تقديم تنازلات لتأمين انتقال النجم ، لأنه لم يتمكن من العثور على نادي يقدم راتب مثل يوفنتوس في ظل الأزمات المالية الناتجة عن فيروس كورونا.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل