المحتوى الرئيسى

«التياترو» يعيد «أبوالعربي» هاني رمزي في العيد

05/10 13:36

يعود النجم هاني رمزي لجمهوره بمسرحية كوميدية جديدة (أبو العربي في Mission Impossible) من تقديم فرقة التياترو المسرحية على مسرح جراند طيبة – طيبة مول مدينة نصر، الجمعة 14 مايو ثاني أيام عيد الفطر الساعة 6 مساء، وتستمر العروض طوال الشهر والتذاكر متاحة على موقع “تيكيتس مارشية”.

تدور أحداث المسرحية حول أبو العربي الشخصية الشهيرة، حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

المسرحية من إخراج تامر كرم، تأليف محسن رزق، بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم.

وقد غاب الفنان هاني رمزي عن المسرح لفترة طويلة وذلك بعد أن اهتم بالسينما وقدم عدد من الأفلام السينمائية، بينما مسرحية أبوالعربي هي نفس الاسم الذي قدمه في السينما وحقق نجاحا كبيرا سواء في عرضه بالسينمات المصرية والعربية أو عبر شاشة التليفزيون بعد ذلك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل