المحتوى الرئيسى

4 ألوان غير اللافندر تسيطر على موضة صيف 2021.. اختارى منها لإطلالة العيد - اليوم السابع

05/10 10:08

تعتمد الموضة هذا العام على اللعب بالألوان، وبمتابعة مدرجات عروض الأزياء ستجد أن هناك 5 ألوان مميزة تسيطر على موضة صيف 2021، بداية من الفساتين والحقائب والإكسسوارات وغيرها من مكونات الأناقة التي يمكنك من خلالها تجربة لون جديد ومختلف كان على رأسها لون اللافندر الذى أصبحت شعبيته الواسعة مثار سخرية ومزاح بين الشباب.

وإليكِ أبرز الألوان التي تسيطر على موضة صيف 2021 نقلًا عن موقع "whowhatwear"، والتي يمكنك اختيار إطلالتك في عيد الفطر من بينها.

يتصدر الموف بدرجاته المختلفة ألوان موضة ربيع 2021، وربما تعرف كل فتاة الآن أنه فى صدارة ألوان موضة 2021، ويمكنك اختيار إطلالة بدرجات اللون البنفسجي أو الموف واللافندر في إطلالتك لعيد الفطر المبارك، ويعد اللون البنفسجي المتوسط هو اللون الصيفي المثالي، ويسيطر على كافة الأزياء سواء الملابس أو الحقائب والإكسسوارات.

بلورة بدرجات الموف

حجاب باللون البنفسجي

حقيبة بلون اللافندر

فستان بدرجات اللافندر

كان الأخضر من الألوان التي تصدرت موضة صيف 2020، والتي يبدو أنا ستسيطر على موضة 2021 أيضًا لكن مع تعديل بسيط، فبعد أن كانت هناك درجات ألوان محددة هي المسيطرة على الموضة، أصبحت كل درجات اللون الأخضر تسيطر على موضة صيف 2021.

إطلالة باللون الأخضر

اللون الأخضر

حقيبة بالأخضر الفاتح

حقيبة خضراء

فستان باللون الأخضر

لم يظهر اللون الأصفر كثيرًا كما ينبغي في السنوات القليلة الماضية، لكنه يحظى بالاهتمام الذي يستحقه هذا العام، حيث يسيطر اللون الأصفر الباهت على الموضة، وكذلك اللون الأصفر الليموني الأكثر إشراقًا الذي يمكنك تجربته هذا الموسم في إطلالتك بعيد الفطر، وهو يذكرك بأشعة الشمس.

بنطلون باللون الأصفر

توب باللون الأصفر

فستان أصفر

قرط باللون الأصفر

نظارة بعدسات صفراء

لقد فوجئ الكثير من الأشخاص برؤية درجات المينت جرين على مدرجات عروض الأزياء، وهو يبدو جيدًا، حيث يتناغم بشكل جيد مع الأبيض وظلال أخرى من اللون الأزرق، ويمكنك اختيار إحدى هذه الدرجات لإطلالة عيد الفطر المبارك.

إطلالة بدرجات المينت جرين

إطلالة بدرجات المينت جرين

المينت جرين

الأزرق الهادئ أو البيبي بلو من درجات الألوان التي تسيطر على موضة صيف 2021، لأنه حقًا ظل هادئ من اللون الأزرق، ويمكنك ارتدائه في عيد الفطر 2021، ودمجه مع الكثير من الألوان الأخرى.

إطلالة بيبي بلو

بليزر بيبي بلو

حذاء بيبي بلو

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل