المحتوى الرئيسى

موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 28.. سوسن بدر صديقة جد مصطفى قمر

05/10 10:06

ويبدأ موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 28، على شاشة قناة «صدى البلد»، في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتعاد الحلقة في توقيتات الخامسة والنصف صباحًا، والثالثة مساءً، على القناة ذاتها.

دارت أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 27 لـ مصطفى قمر، الذي يجسد فيه دور «فارس»، بظهور عروسة جديدة «أسيا»، وتجسد دورها الفنانة نور قدري، والتي جاءت لشراء الفندق الخاص بـ«فارس»، ولكنها تكتشف كثرة الديون عليه، والمشكلات التي به.

يحاول «غلاب» المحام الخاص بـ«فارس»، أن يجعله يطلب يد «أسيا» للزواج، ويوافقه الثاني في ذلك، وبعد طلب يدها يجدها موافقة، وفي يوم كتب الكتاب والفرح يكتشف الحضور إصابتها بكورونا فتفشل الزيجة.

وتنتهي أحداث مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 27 على ظهور الفنانة سوسن بدر، والتي كانت جارة وصديقة لـ«قنديل» جد «فارس»، وجاءت لتعيد ذكرياتها مع الفندق الذي قضت فيه شهر عسلها منذ زمن.

أحداث مسلسل فارس بلا جواز تدور في إطار كوميدي متصل منفصل، ويجسد فيه مصطفى قمر دور «فارس» الشاب الرافض للزواج، ما يجعل جده يضع له شرطًا في وصيته يلزمه فيه بالزواج قبل مرور 60 يومًا على إعلانه بالوصية، مقابل الحصول على نصيبه من الميراث المقدر قيمته بـ30 مليون جنيه.

يوافق «فارس» على شرط وصية جده حتى يسدد الديون التي تهدده بالحبس، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب» في البحث عن عروسة، ولكنهم يفشلون في كل مرة قبل إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل