المحتوى الرئيسى

هنا الزاهد تنتهي من «النمر» بعد 8 أشهر عمل

05/10 12:18

انتهت الفنانة هنا الزاهد صباح اليوم من تصوير جميع مشاهدها بمسلسل "النمر" للنجم محمد إمام، والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني الحالي. 

وودعت الزاهد بلاتوهات التصوير بعد 8 أشهر قضتها بين اللوكيشانات المختلفة لتصوير حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" ثم "النمر". 

وقررت هنا الزاهد الحصول على إجازة طويلة تعود بعدها لاستئناف نشاطها الفني. 

على الجانب الآخر، رفعت المخرجة شيرين عادل شعار "فركش" داخل بلاتوه تصوير مسلسل "النمر"، حيث انتهى فريق عمل المسلسل من تصوير جميع مشاهده، وتدخل شيرين عادل غرفة المونتاج للانتهاء من مونتاج الحلقة الأخيرة من العمل الذي تم تصوير حلقاته بالتزامن مع عرضه على الشاشة. 

يعرض "النمر" على شاشة قناة "الحياة" في تمام الساعة  10:45 مساءً، ويعاد الساعة الثانية صباحًا كما يعاد مره أخري الساعة  11:45 ظهر اليوم التالي، أيضا على "الحياة دراما" 4 مرات ليتسنيى للمواطنين مشاهدته، وعلى شاشة قناة أبو ظبي يوميًا في تمام الساعة الساعة 6 مساء، ويعاد الساعه 1 الواحدة صباحًا، بينما الإعادة الثانية عل قناة ابو ظبي تكون في تمام الساعة 9 صباحًا.

وتتمثل قصة المسلسل في وجود شاب يتميز بالشجاعة في صعيد مصر، ويلقب بالنمر لشدة هذه الشجاعة، ويتورط في قتل أحد الأشخاص الذين يحاول أهله الأخذ بثأره؛ مما يجعله يهرب إلي القاهرة بعيدًا عن أهل القتيل، ويناقش المسلسل عددًا من القضايا الهامة في المجتمع أبرزها قضية الثأر.

مسلسل "النمر" من بطولة النجم محمد إمام، والنجمة هنا الزاهد، بالإضافة للنجمة الكبيرة نرمين الفقي، ويضم باقة من النجوم الآخرين أبرزهم النجم محمد رياض، وكذلك بيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، بالإضافة إلى محمد مهران، وأحمد حلاوة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل