المحتوى الرئيسى

زوجة بيل جيتس بدأت الاستعداد للطلاق منذ عامين

05/10 08:14

08:13 ص | الإثنين 10 مايو 2021

طليقة بيل جيتس تمسح أحزان الانفصال باستئجار جزيرة بـ2 مليون جنيه في الليلة

بعد إعلانهما الانفصال.. لن تصدق الثروة التي ستحصل عليها ميليندا طليقة بيل جيتس

بيل جيتس ينفصل عن زوجته ميليندا بعد 27 سنة من الزواج

جمعهما حب الخيل.. قصة حب ابنة بيل جيتس والمصري نايل نصار

قالت مصادر مطلعة ووثائق، إن ميليندا زوجة مؤسس شركة «مايكروسوفت» بيل جيتس، بدأت الاستعداد للطلاق منذ عامين تقريبا، وفقا لما ذكرته شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية.

وأشارت صحيفة «وول ستريت جورنال» الأمريكية، إلى أن ميليندا جيتس، كانت تناقش قضية الطلاق مع المحامين منذ عام 2019 على الأقل، واتصلت بالعديد من مكاتب المحاماة في وقت واحد.

وأضافت المصادر، أن ميليندا جيتس ومن بين أمور أخرى، كانت قلقة بشأن اتصالات زوجها بالمصرفي الراحل جيفري إبستين، الذي اتهم بالاتجار بالفتيات القصر واستغلالهن جنسيا.

وأشارت المصادر، إلى أن ميليندا، اتصلت مرارا بالمستشارين في أكتوبر 2019، بعد ظهور تقارير إعلامية عن لقاءات جمعت جيتس بـ«إبستين».

وأوضحت صحيفة «وول ستريت جورنال»، أن المتحدث باسم «جيتس» قال في عام 2019، إنه ناقش مسألة الصداقة مع إبستين، لكنه يأسف لهذه الاجتماعات ويعتبرها خطأ.

وتابعت الصحيفة الأمريكية قائلة، إن ممثلي بيل وميليندا جيتس، رفضوا التعليق على أسباب الطلاق.

وفي 3 مايو الجاري، أعلن جيتس وزوجته مليندا، أنهما اتخذا قرار الطلاق، وقال الزوجان، في بيان مشترك نشر عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «بعد تفكير والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قرارا بإنهاء زواجنا».

وأضاف الزوجان: «لم نعد نؤمن أن بإمكاننا الاستمرار كزوجين في المرحلة المقبلة من حياتنا نطلب المساحة والخصوصية لأسرتنا بينما نبدأ الانتقال لهذه الحياة الجديدة».

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل