المحتوى الرئيسى

تعليمات خاصة لشيكابالا قبل مباراة الأهلي.. اقرأ التفاصيل - اليوم السابع

05/10 07:00

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، على هامش تدريب اليوم الذي أقيم بأحد ملاعب التجمع الخامس.

وشرح المدير الفني للفريق بعض الأمور الفنية لشيكابالا وبعض التعليمات لتنفيذها في التدريب، استعدادا للقاء المرتقب غدا أمام الأهلي في الجولة الـ21 للدوري والتي ستقام على استاد القاهرة.

كما أدى حراس مرمى فريق الزمالك محمد عواد ومحمود جنش وأحمد نادر السيد تدريبات قوية، تحت إشراف البرازيلي أوليفيرا مدرب حراس المرمى بالفريق.

وألقى الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين بفندق الإقامة قبل التحرك لخوض التدريب الأخير استعدادا للقاء القمة المقبل.

وخوض الزمالك تدريبه الختامي في التاسعة والنصف مساء اليوم، على أحد ملاعب التجمع الخامس، استعدادا للقاء المرتقب أمام الأهلي بالجولة الحادية والعشرين للدوري الممتاز مساء غد.

وحرص كارتيرون على عقد جلسات منفردة مع كل لاعب بالفريق قبل انطلاق تدريب اليوم، وقام المدير الفني للزمالك بمنح كل لاعب تعليمات خاصة، ونصائح لتطبيقها في التدريب الختامي اليوم قبل المباراة المرتقبة.

وكان الزمالك قد انتظم في معسكر مغلق بالأمس، بعد خوض التدريب على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل