المحتوى الرئيسى

زوجة تقيم دعوى قضائية ضد زوجها: «سرق باسورد الانستجرام بتاعي»

05/10 06:18

06:14 ص | الإثنين 10 مايو 2021

قانونيون عن الطلاق الشفهي: مستحيل إثباته.. ووجود شهود هو الحل الوحيد

حكايات من دفتر مآسي الطلاق الشفوي.. «ميادة» اتعلقت 4 شهور وزوج «أميرة» يعتبره «لعبة»

منى زكي: نفسي يتغير القانون بخصوص الطلاق الشفوي فيه ستات كتير متضررة

أسرة أشرف السعد ...ماتت ابنته دون أن يراها وزوجة ابنه طلبت الطلاق بسبب «كوارع»

أقدمت زوجة على مقاضاة زوجها أمام محكمة أبوظبي الابتدائية، وجهت له اتهامات بسبب دخوله حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» دون تصريح منها، حيث قام الزوج بتغيير الباسوورد الخاص بحساب زوجته، الأمر الذي حال دون دخولها إلى حسابها الشخصي أو استعماله.

وكشفت صحيفة «البيان الإماراتية» التي تصدر في دبي، أمس الأحد، أن محكمة أول درجة قررت معاقبة الزوج في التهم المنسوبة إليه، وقامت بتغريمه مبلغا ماليا فاستأنف الحكم.

وتقدم محام الزوج المتهم بسرقة الرقم السري لحساب زوجته بأدلة أمام محكمة استئناف أبوظبي، تفيد عدم توافر أركان الجريمة المسندة إلى موكله، وعدم وجود أي أدلة فنية بأوراق القضية، وأنكر جميع التهم المنسوبة إلى المتهم.

وقال محام الزوج خلال المرافعة، إن الزوجة صاحبة الدعوى استندت في توجيه الاتهامات إلى زوجها، على أنه قام بسرقة الباسورد في حين أنه لم يفعل إلا استخراج «بدل فاقد» للرقم الذي تستخدمه زوجته، كونه مسجلاً باسمه ومرتبطا بحسابه وهذا ليس بمبرر أو دليل على ارتكاب الجريمة.

وأضاف محام الدفاع عن الزوج، أن جميع أوراق القضية خلت من الدليل الفني الذي يشير إلى دخول الزوج إلى أي حساب إلكتروني خاص بالزوجة.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل