المحتوى الرئيسى

دنيا وإيمي سمير غانم يكشفان الحالة الصحية لوالدهما: «غير صحيح» | المصري اليوم

05/10 13:19

أكدت الفنانة إيمي سمير غانم على كلمات زوج شقيقتها دنيا سمير غانم، وهو الإعلامي رامي رضوان، حول حالة والدها الصحية بالوقت الحالي، بعد انتشار شائعات بشأن تدهور الحالة الصحية للفنان تأثرًا بإصابته بفيروس «كورونا» المستجد.

رامي رضوان يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبدالعزيز

رامي رضوان يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم ودلال عبد العزيز

أول تعليق لرامي رضوان بعد تدهور الحالة الصحية لـ سمير غانم ودلال عبد العزيز

إذ قال «رضوان» عبر صفحته الشخصية، منذ ساعات: «أغلب ما ينشر عن تطورات الحالة الصحية للأستاذ سمير غانم والأستاذة دلال عبدالعزيز غير صحيح»

تابعت: «السادة الصحفيين ورؤساء تحرير المواقع.. أرجوكم اتقوا الله.. مش كده! الناس بتقف مع بعض وتدعي لبعض في المحن والشدائد، مش بتزيد من هم المهموم!.. لا تدعوا الجري وراء السبق يكون على حساب الإنسانية والرحمة والحكمة والعقل. وعلى حساب صحة الآخرين ونفسية أسرهم».

واستكملت: «لكل محبي النجمين الكبيرين الغاليين.. لم نمر بعد من المرحلة الحرجة فنرجوكم الدعاء لهما، فـ(لا يرد القضاء إلا الدعاء) كما قال رسولنا الحبيب.. اللهم اكتب لسمير غانم ودلال عبدالعزيز وكل المرضى شفاء لا يغادر سقما يا رب العالمين. إلهي أذهب البأس رب الناس أشف وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك».

فيما أعادت الفنانة دنيا سمير غانم نشر كلمات «رضوان» عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام» بهدف طمأنة الجمهور على حالة والدها الصحية.

وكان الفنان سمير غانم وزوجته الفنان دلال عبدالعزيز أصيبا بفيروس «كورونا» في نهاية أبريل الماضي وتمر أيام ثم نقلا إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل