المحتوى الرئيسى

بمشاركة النني.. ارسنال يفوز على وست بروميتش ويرسله للتشامبيونشيب

05/10 03:11

أرسل فريق ارسنال، وست بروميتش ألبيون لدوري الدرجة الأولى"التشامبيونشيب" بفوزه عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

وسدد محترفنا المصري محمد النني كرة من على حدود منطقة جزاء وست بروميتش في الدقيقة 21، لكنها كانت ضعيفة في أحضان جونستون حارس مرمى وست بروميتش.

وفي الدقيقة 30، اخترق بوكايو ساكا دفاعات وست بروميتش ألبيون من الجهة اليسرى، ليمرر كرة رائعة لـ سميث روي، والذي سدد الكرة ببراعة في الشباك، معلنًا عن تقدم فريقه بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 35، ضاعف الإيفواري نيكولاس بيبي من تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة رائعة من داخل منطقة جزاء وست بروميتش، لينتهي الشوط الأول بتقدم ارسنال بثنائية نظيفة.

وفي الشوط الثاني قلص ماثيوس بيريرا الفارق لـ وست بروميتش ألبيون بهدف في الدقيقة 67 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكن البرازيلي ويليان أكد انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 90 من ضربة حرة مباشرة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ارسنال للنقطة 52 في المركز التاسع، فيما توقف رصيد وست بروميتش ألبيون عند 26 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، ليودع البريميرليج رسميًا رفقة فريق شيفيلد يونايتد.

وتواجد محترفنا المصري محمد النني في التشكيل الأساسي لـأرسنال والذي ضم كلا من:

في حراسة المرمى: برناد لينو

خط الدفاع: كالوم تشامبرز - روب هولدينج - جابريال - بوكايو ساكا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل