المحتوى الرئيسى

من اللواء الحقيقي الذي جسد شخصيته في "الاختيار ٢"؟ ماجد الكدواني يجيب | خبر

05/10 01:33

علق الفنان ماجد الكدواني على نجاح دوره في مسلسل "الاختيار 2" الذي يعرض حاليا ويجسد بطولات رجال الشرطة المصرية.

وقال ماجد الكدواني: "جميعنا بذلنا طاقة كبيرة في مسلسل (الاختيار 2) سواء المخرج بيتر ميمي والمؤلف هاني سرحان وبالطبع النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي".

نرشح لك : عمرو محمود ياسين: جملة "وحش الكون" صنعها أحمد العوضي... وخلافي مع ياسمين عبد العزيز فرصة لها للعمل مع مؤلف آخر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني: "لدينا ذكريات جميلة سابقة جمعتني بكريم عبد العزيز وأحمد مكي وحققت معهم نجاحا كبيرا علق في أذهان الجمهور".

وتابع: "لم أقابل الشخصية الحقيقية التي أجسدها في "الاختيار 2" ولكن قيل لي أنني أجسد شخصية لواء جديد بفكر جديد في جهاز الأمن الوطني لكني لم أعلم ما الشخصية الحقيقية التي أجسدها".

وأعرب ماجد الكدواني عن سعادته بالخطوات الأولى في التمثيل لابنه يوسف، الذي ظهر كضيف شرف في "الاختيار 2"، موضحا أن يوسف ابنه درس جميع جوانب صناعة السينما في أمريكا، وكانت نصيحته له دائما هي أن لا يعمل إلا في المجال الذي يحبه.

واختتم ماجد الكدواني تصريحاته قائلا: "نحن نقدم رسالة للناس وسنقف يوما ما وسنسأل أمام الله عن ما قدمناه للجمهور".

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

القصة الحقيقية- من هو الشهيد العقيد رامي هلال الذي جسد دوره كريم فهمي في "الاختيار 2"

"حكيم" الدراما المصرية.. لسان الكاتب وتأكيد المعنى

توقعات نجوم الفن لنتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل