المحتوى الرئيسى

وصف أحدهما بالمكوجي... رضا عبد العال يفتح النار على مدربي الزمالك | خبر

05/09 20:31

أكد الكابتن رضا عبدالعال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، أن مدرب نادي الزمالك الحالي باتريس كارتيرون لا يصلح أن يدرب الزمالك، قائلا: "باتشيكو المدرب السابق مكوجي وكارتيرون المدرب الحالي لا يصلح لتدريب مركز شباب".

وأضاف رضا عبدالعال، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن كارتيرون قبل رحيله في فترة التدريب الأولى له مع نادي الزمالك كان سببًا في خسارة الفريق الدوري، مشيرًا إلى أنهم لا يمتلكون فكر جيد، كما أن الأندية المصرية تتهافت على المدربين الأجانب الفرز الخامس.

نرشح لك : "حكيم" الدراما المصرية.. لسان الكاتب وتأكيد المعنى

وأوضح رضا عبد العال، أنه ليس هناك رئيس نادي جرئ في الدوري الممتاز قادر على التعاقد معه لتدريب الفريق، مشددًا على أنه صارم في التعامل؛ وهذا سبب عدم تعاقدهم معه، مشيرًا إلى أن أحسن مدرب يتعامل مع اللاعبين، لكن هناك دائمًا صدام مع الإدارات، كما أنه ليس لين في التعامل مع إدارات الفرق.

وأشار رضا عبد العال، إلى أنه هو الوحيد الذي وقف أمام المستشار مرتضى منصور، كما أنه يحبه لأنه شخص حر ولا يخشى إلا الله، متابعًا: "مرتضى بيقف قدام الأهلي دلوقتي، ولا اخشى انتقاد مرتضى منصور".

رامز جلال يسخر من الزمالك في حلقة نهلة سلامة... فماذا قال؟

الطلاق الشفوي والاغتصاب الزوجي... قضايا سلط مسلسل "لعبة نيوتن" الضوء عليها في رمضان

محمد ممدوح: أنا مليش في الكورة... وأول ماتش شوفته كان 6-1 (فيديو)

عفاف شعيب تكشف سبب دفاعها عن رانيا يوسف في أزمة "فستان البطانة" (فيديو)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل