المحتوى الرئيسى

«موسيماني معندوش فكرة وأكبر هجاص»..رضا عبد العال يطلق 10 تصريحات نارية «فيديو»

05/09 22:34

رضا عبدالعاللاعب الأهلي والزمالك السابق

كعادته أطلق رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلي السابق، مجموعة من التصريحات النارية، خلال لقائه في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، وتقدمه المخرجة إيناس الدغيدي.

وفي مقدمة تلك التصريحات، أكد رضا عبد العال، أن باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، مدرب مستواه الفني محدود، ولا يرتقي لتولي مسؤولية ناد مثل القلعة البيضاء، مشددًا على أن مستواه الفني لا يؤهله حتى لتدريب مركز شباب، وليس الزمالك أو أي ناد بالدوري المصري.

وخلال نفس اللقاء هاجم رضا عبد العال، المدير الفني للنادي للأهلي بيتسو موسيماني، واصفا إياه بـ «أكبر هجاص ومعندوش فكرة»، وأن كل المكاسب التي حققها مع النادي الأهلي سواء بطولة دوري أبطال إفريقيا أو برونزية كأس العالم للأندية كان سببها الحظ.

وفي حديثه عن نادي بيراميدز، أكد أن المستشار تركي آل الشيخ، هو من صنع هذا النادي وهو من أكسبه قيمة كبيرة قبل أن يبيعه، موضحا أن النادي فقد هذه القيمة والهالة الكبيرة مؤخرًا.

على جانب آخر، أوضح أن حسام البدري، المدير الفني الحالي لمنتخب مصر، قادر على التأهل بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، شرط أن يتركه اتحاد الكرة أن يعمل وفقا لشخصيته وفكره، ولا يتدخل أحدا في عمله.

وحين سؤال ما إذا كان سيفضل تدريب الأهلي أو الزمالك، إذا اتيحت له تلك الفرصة حاليا، أشار إلى أنه سيختار حينها الفريق الأجهز فنيا ويمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، لافتا إلى أن هذا الأمر لو حدث الآن، سيختار نادي الزمالك بكل تأكيد.

وكشف رضا عبد العال، عن أن خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية، السبب في تواجده وانتشاره بالإعلام، موضحا أنه خلال تحليله لمباراة مصر وفرنسا الودية، انتقد محسن صالح، المدير الفني لمنتخب مصر حينها، بشدة فاعترضت القناة التي كان يحلل بها على ذلك، وأوقفته عن الظهور مجددا عبرها، ولولا قيام خالد الغندور بمطالبته أن يظهر معه في برنامجه الذي كان يقدمه وقتها لأكثر من مرة، لما حقق شهرة كمحلل رياضي وأصبح متواجد حاليا بالإعلام.

اعترف كذلك رضا عبد العال، أن الإعلامي إبراهيم فايق، كان «وش الخير» عليه، بالتحديد بعد الواقعة التي تراهنا فيها أن منتخب مصر سيخرج من نهائيات كأس العالم صفر النقاط، مشيرا إلى أن تلك الواقعة ساعدت أيضا في معرفة الكثيرين به كمحلل رياضي ناجح.

وحين سؤال عن المدير الحقيقي لاتحاد الكرة المصري، هل هو أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الموكلة بإدارة اتحاد الكرة، أم هاني أبو ريدة الرئيس السابق لاتحاد الكرة، أجاب بلا مجال يدعو للشك أن هاني أبو ريدة هو من يدير اتحاد الكرة حتى الآن، معللا سبب إجابته تلك بأن أحمد مجاهد وكل من يساعده هم أولاد نشأوا على أيدي أبوريدة بالأساس، لهذا يرى أن أبو ريدة هو من يدير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل