المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | أشهر أفراح دراما رمضان 2021 .. حكاية 3 مشاهد أشعلت السوشيال ميديا

05/09 18:30

أثار مشهد زواج محمد إمام من نيرمين الفقى ضمن أحداث مسلسل النمر ضجة كبرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء المشهد ضمن أحداث الحلقة 26 من المسلسل، والتى شهدت قتل الشيمي، الذى يلعب دوره محمد رياض، فيما تم اتهام النمر، الذى يجسد دوره محمد إمام بقتله.

وبعدها ذهبت شمس الحلق، التى تلعب دورها نيرمين الفقى إلى النمر في محبسه وطلبت منه الزواج وأخبرته  أنها ستقف إلى جواره ضد ابنة الشيمي ملك.

مشهد إمام ونيرمين سبقه مشهد أخر للزواج كان بدوره حديث السوشيال ميديا وهو مشهد زفاف موسي الذى لعب دوره محمد رمضان على حلاوتهم التى تقدم دورها سمية الخشاب ضمن أحداث مسلسل موسي.

وكان من أكثر الأسباب التى جعلت من المشهد حديث السوشيال ميديا كله، هو تواجد أحمد سعد طليق سمية الخشاب، حيث ظهر سعد بشخصية المطرب الذى قام بإحياء حفل الزفاف.

وكان خبر أبيض قد انفرد من قبل بتفاصيل المشهد قبل عرضه بأيام، مؤكدا أنه رغم الخلافات والقضايا التى جمعت بينهما طوال الفترة الماضية بعد الطلاق، إلا أنهما كانا يتعاملان فى الكواليس بمنتهى الود حتى أنهما دخلا فى وصلات من الضحك والهزار مع الموجودين فى اللوكيشن.

ولا ننسى مشهد زواج ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى ضمن أحداث مسلسل اللى مالوش كبير، حيث كان مثار أحاديث رواد السوشيال ميديا لكون الثنائى لم يقيما حفل زفاف فى الواقع.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل