المحتوى الرئيسى

أحمد ناجى يكشف احتياجات الأهلى والزمالك قبل القمة واسباب فشل احتراف حراس المرمى

05/09 17:36

كشف الكابتن أحمد ناجى مدرب حراس مرمى مننتخب مصر السابق، وسموحة الحالى، احتياجات قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك قبل ساعات من انطلاق القمة 122 ، التى ستقام على ستاد القاهرة الدولى غدًا فى اطار منافسات بطولة الدورى العام موسم 2021.

واكد أحمد ناجى، أن الأهلى لا يحتاج التعاقد مع حارس مرمى جديد فى الميركاتو الصيفى، خاصة انه يمتلك أكثر من حارس قوى غير الشناوى ولطفى.

وعن مباراة القمة قال أحمد ناجى، مباراة الاهلى والزمالك خارج أي مقاييس، وتلك المباراة هي مباراة ميلاد النجوم في عالم الساحرة المستديرة.

أضاف مدرب حراس مرمى منتخب مصر، أن محمد عواد الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلى.

وأكمل ناجى، قرار اسناد مباراة القمة للتحكيم المصرى قرار جيد وجريء من أحمد مجاهد، واستطاع محمود البنا أن يتفوق على نفسه فى المباراة الأولى، وهى مباراة مثل أى مباراة ومفيش جمهور ومفيش ضغوط، ومعندناش دولارات كتير ندفعها للأجانب.

وتابع،  محمد الشناوى حارس كبير لا يتأثر بمجرد خطأ بسيط في مباريات طويلة، ينفع نقعد نقول الاخطبوط وسور الأهلى العظيم ومع أول غلطة ننزل الحارس سابع أرض، كل الحراس تخطئ فهم ليسوا ملائكة، لازم يكون عندنا ثقافة ولا نتعامل مع الحراس بالقطعة.

وأكمل ناجى، أن الاهلى ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد لأن حراسه الصغيرين كويسين، إنما الزمالك لا بد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحى من الاتحاد السكندرىى.

وعن غياب احتراف الحراس في أوروبا علق أحمد ناجى: "ليس لدينا تسويق جيد لحراس المرمى، ونطلب أموال ضخمة للاستغناء عن الحراس مما يجعل فرص احترافهم الأوروبى قليلة للغاية وسط تمسك الأندية بالحراس لكونه مركزا حساسا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل