المحتوى الرئيسى

أحمد ناجي: محمد عواد الأجهز للزمالك أمام الأهلي.. ولا يجب أن ننزل بالشناوي لسابع أرض

05/09 16:11

تحدث أحمد ناجي، مدرب حراس فريق سموحة، عن مباراة القمة المُقبلة بين الأهلي والزمالك، مُشيرا إلى أن محمد عواد هو الأجهز لحماية عرين الأبيض خلال المباراة.

ويلتقي الأهلي والزمالك، غدا الإثنين، في القمة 123، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد ناجى في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم فى رمضان" عبر إذاعة "الشباب والرياضة": "مباراة الأهلى والزمالك خارج أي مقاييس هي مواجهة ميلاد النجوم في عالم الساحرة المستديرة".

وأضاف: "محمد عواد الأجهز لحماية عرين الزمالك أمام الأهلى".

طالع أيضا.. طارق يحيى: الأهلي دفع ثمن إشراك الشناوي أمام سموحة.. والزمالك لن يكررها مع أبو جبل

وتابع: "التحكيم المصرى للقمة قرار جيد وجريء من أحمد مجاهد، محمود البنا تفوق على نفسه في المباراة الأولى، وهى مباراة مثل أى مباراة لأنه لا توجد جماهير ولا ضغوطات، ولا تتوفر الدولارات من أجل دفعها للأجانب".

وواصل: "محمد الشناوى حارس كبير لا يتأثر بمجرد خطأ بسيط، هل يصح أن نظل نقول عليه الأخطبوط أو سور الأهلي العظيم، ومع أول خطأ ننزل به إلى سابع أرض؟!، الحراس ليسوا ملائكة، ويجب ألا نتعامل معهم بالقطعة".

وأتم: "الأهلى ليس في حاجة للتعاقد مع حارس جديد، لأن حراسه الصغار جيدين، أما الزمالك لابد أن يسمح بخروج حارس من الكبار ويعيد محمد صبحى من الاتحاد السكندرى".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل