المحتوى الرئيسى

إنبي يستضيف الاتحاد السكندري في لقاء الجريحين

05/09 15:51

يستضيف ستاد بتروسبورت في التاسعة والنصف من مساء اليوم لقاء الجريحين الذي يجمع فريق انبي والاتحاد السكندري في الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري.

تأتي المباراة بعد أن خسر الاتحاد السكندري من الأهلي في المواجهة السابقة بهدفين لهدف. ونال إنبي خسارة من المحلة بهدف للاشئ.

يدخل فريق انبي هذه المواجهة وهو في المركز التاسع برصيد 27 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز في 7 وتعادل في 6 ونال 7 هزائم وسجل لاعبوه 22 وتلقت شباكه مثلهم.

بينما يدخل فريق الاتحاد وهو في المركز السادس برصيد 29 نقطة بعدما خاض 20 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في 7 ونال 5 هزائم.

فريق انبي صاحب الملعب استعد جيدا لهذه المباراة ويسعي لتكرار فوزه في الدور الاول علي زعيم الثغر بهدف نظيف وتعويض خسارته أمام المحلة.

حذر حلمي طولان المدير الفني لانبي من خطورة لاعبي الاتحاد بخاصة أنهم سيخوضون هذه المباراة بحماس شديد لتعويض أيضا نتائجهم السلبية في الفترة الأخيرة.. وكان حلمي طولان. قد وقع عقوبات مالية علي لاعبي الفريق. وذلك علي خلفية الأداء السيئ الذي ظهروا عليه خلال مباراة غزل المحلة. والخسارة بهدف نظيف.

ومن المتوقع أن يلعب إنبي بتشكيل مكون من : محمود جاد لحراسة المرمي وكريم فؤاد ورامي صبري وإبراهيم القاضي ومصطفي دويدار وصلاح ريكو ومصطفي شكشك ومصطفي شلبي وأحمد العجوز وجون أوبوكا ودينو بيتر.

أما الاتحاد السكندري فيخوض هذه المباراة ولا بديل عن الفوز لتعويض نتائجه السلبية في اخر ثلاث مباريات بالدوري والتي لم يجمع منها سوي نقطة واحدة بالخسارة أمام الأهلي بهدفين لهدف والتعادل مع سموحة بهدفين لكل منهما والخسارة من بيراميدز بهدفين نظيفين.

وحرص حسام حسن خلال التدريبات الأخيرة علي علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الأهلي بخاصة في التعامل مع الكرات العرضية والأخطاء الفردية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل