المحتوى الرئيسى

شادي محمد: القمة أهلاوية كالعادة.. وقرار تواجد الحكام المصريين صائب

05/09 16:16

 أكد شادي محمد أن صوت الحق دائما يفوز وأما الصوت العالي، فليس له أي قيمة عندما يتم أخذ الحقوق وهذا هو ما فعله النادي الأهلي عندما طالب بحقوقه في تواجد حكام أجانب لما تنص عليه لائحة اتحاد كرة القدم المصري. 

 وأضاف "في مباراة الزمالك والأهلي الماضية كانت هناك حملات تشكيك من جانب قناة الزمالك على محمود البنا حكم المباراة، وظهر بكفاءة عالية ولم يحدث له أي أخطاء وقام باحتساب ركلة جزاء لصالح الزمالك، وكان من الممكن ألا يتم احتسابها لأنه كانت مثال جدل من جانب المحللين، ولكنه قام في نهاية المطاف بخروج المباراة لبر الأمان، وليس كما تحدثت قناة الزمالك عن هذا الأمر". 

 وتابع: "لا أحب أن يقلل أي شخص من الحكام المصريين، لأننا نمتلك حكام على أعلى مستوى، وأقوم بالتحية لأحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية على إصرارة على تواجد حكام مصريين لهذا اللقاء، وعدم تواجد حكام أجانب، والحكم بشر مثله مثل أي شخص يصيب ويخطئ".

 وأردف: "أثق في النادي الأهلي ولاعبي الفريق والجهاز الفني ومجلس الإدارة، فليس هناك أي قلق على الفريق والفوز بهذه المباراة سيقرب النادي الأهلي كثيرا من بطولة الدوري الممتاز والاحتفاظ باللقب والابتعاد عن الزمالك في عدد البطولات". 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل