المحتوى الرئيسى

كل ما تريد معرفته عن ترتيبات اتحاد الكرة لمباراة القمة غدا - اليوم السابع

05/09 15:31

يلتقى غدا فريقا الأهلى والزمالك ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر الدورى، وتحظى المباراة باهتمام كبير نظرا لأنها تجمع بين قطبى الكرة المصرية بجانب أن الفريقين يضمان كوكبة كبيرة من النجوم، وهو ما يشعل المنافسة بين الفريقين على قمة الدورى.

س: أين تقام مباراة القمة وما حقيقة تغيير الملعب؟

ج: تقام المباراة فى التاسعة والنصف مساء غد باستاد القاهرة، وطلب النادى الأهلى نقل المباراة لاستاد السلام باعتباره صاحب الأرض لكن اتحاد الكرة رفض وتمسك بإقامة المباراة باستاد القاهرة بناءً على قرار الأمن.

س: هل تقام مباراة القمة بحضور جماهيرى؟

ج: لا، لن تشهد المباراة حضورا جماهيريا مثل باقى مباريات الدورى، وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة حضور 50 فردا لمباراة الأهلي والزمالك، بواقع 25 فردا للأهلي، و25 للزمالك من الجهاز الإداري ومجالس الإدارة للفريقين.

س: هل هناك ترتيبات خاصة لنقل المباراة؟

ج: كشف مسؤولو اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على تواجد 15 كاميرا فى مباراة الأهلي والزمالك ، لتسهيل مهمة تقنية حكم الفيديو var ، وحتى تتلافى الجبلاية أخطاء حكام تقنية الفيديو ليتم اتخاذ القرارات الصحيحة.

س: هل سيحضر أعضاء اتحاد الكرة المباراة؟

ج: لا لن يحضر مسؤولو الجبلاية المباراة بداعى أنها مجرد مباراة فى الدورى وليست نهائى بطولة مثل نهائى كأس مصر، وبالتالى لا داعى لحضورهم.

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل