المحتوى الرئيسى

نجوم الفن يدعمون أهالي فلسطين: انقذوا حي الشيخ الجراح | خبر

05/09 14:25

تضامن عدد من النجوم مع الشعب الفلسطيني سكان حي الشيخ الجراح الذين يتعرضون لعمليات تهجير على يد الشرطة الإسرائيلية.

وخلال الساعات الماضية، نشروا رسائل دعمهم في حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا عبر هاشتاج "أنقذوا حي الشيخ الجراح".

البداية كانت مع الفنان محمد هنيدي الذي كتب "وأنت قاعد دلوقتي مرتاح في بيتك افتكر ان في ناس بتتهجر وبتترمي في الشارع وبتسيب بيوتها ظلمًا وقهرًا .. بيسيبوا ارضهم وذكرياتهم ومستقبلهم وعالمهم .. في وقت العالم كله ساكت ومتجاهل اللي بيحصل .. لازم نقف جنبهم ونوصل صوتهم للعالم كله #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح".

فيما نشر الفنان محمد إمام صورة لعلم فلسطين وكتب: "متضامن مع فلسطين انقذوا حي الشيخ الجراح".

ونشرت الفنانة هند صبري صورة لرجل فلسطيني كتب على حائط جملة "لن نرحل" وقالت: "ما يحدث في الشيخ جراح جريمة حرب .. وهو إنتهاك لكل إتفاقيات السلام الموقعة والقوانين الدولية. التهجير القسري لأي إنسان كارثة إنسانية لا يمكن السكوت عليها. ضد ما تقوم به إسرائيل في مدينة الصلاة القدس".

وأيضا ناهد السباعي نشرت صورة للشعب الفلسطيني وكتبت: "انقذوا حي الشيخ جراح، فلسطين تنتفض".

الفنان أحمد مكي نشر صورة للقدس وكتب: "القدس عاصمه فلسطين ( الأبديه ) رغما عن أنوفهم ... اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم ... بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ ) صدق الله العظيم".

وأيضا نشرت ميرهان حسين صور للفلسطينين وهم يؤكدون على عدم رحيلهم وكتبت تعقيبا: "القدس لنا والبيت لنا، فلسطين عربية".

الفنانة اللبنانية إليسا كتبت عبر حسابها على Twitter "ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة".

محمد ممدوح: أنا مليش في الكورة... وأول ماتش شوفته كان 6-1 (فيديو)

عفاف شعيب تكشف سبب دفاعها عن رانيا يوسف في أزمة "فستان البطانة" (فيديو)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل