المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | مكي وهنيدى وإليسا وكندة ومحمد إمام يساندون الشعب الفلسطيني بعد أحداث حي الشيخ جراح : سنرسل أصواتكم للعالم

05/09 18:31

خرج عدد كبير من نجوم الوطن العربي، صباح اليوم، معلنين دعمهم وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني الشقيق، بعد الأحداث الأخيرة التي يشهدها حي الشيخ جراح، بفلسطين، حيث عبروا عن حزنهم لما يجري من أحداث وقاموا بتفعيل هاشتاج انقذوا حي الشيخ جراح.

حيث نشر محمد هنيدي منذ ساعات عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، صورة توضح المعاناة التي يعيشها الشعب الفلسطيني وعلق قائلاً : في صمت العالم .. سنرسل أصواتكم للعالم. 

في صمت العالم .. سنرسل اصواتكم للعالم #انقذوا_حي_الشيخ_الجراح#SaveSheikhJarrah, #الشيخ_جراحpic.twitter.com/5RpEjWabQK

كما شارك أحمد مكي جمهوره وكتب تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر جاء فيها : القدس عاصمة فلسطين الأبدية رغمًا عن أنوفهم .. اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم .. بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العظيم. 

القدس عاصمه فلسطين ( الأبديه ) رغما عن أنوفهم..اللهم احفظ إخواننا في فلسطين وانصرهم على الإرهاب الصهيوني الغاشم.. بسم الله الرحمن الرحيم ( ولا تحسَبَنَّ اللهَ غافلاً عمَّا يعمَلُ الظالمون إنما يؤخِّرهُم ليَومٍ تشخَصُ فيهِ الأبصارُ ) صدق الله العظيم #FreePalestine#القدس_تنتفضpic.twitter.com/lYiXAIrvnw

كذلك عبرت إليسا عن غضبها لما يحدث في حي الشيخ جراح حيث كتبت عبر تويتر : ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم، اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة.

ما حدا فيه يوقف عالحياد بالقضايا الأساسية واللي بتمس القيم. اللي عم بيصير بفلسطين هوي سرقة قدام عيون العالم من دون ما حدا يفتح تمو، لا العدو ولا الحليف! الله يكون مع أهل فلسطين الحبيبة

ونشر أيضًا محمد إمام صورة لعلم فلسطين عبر حسابه على موقع إنستجرام وعلق قائلاً : متضامن مع فلسطين .. انقذوا حي الشيخ الجراح. 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل