المحتوى الرئيسى

فيديوهات جدلية لـ«شيري هانم» قبل استئناف حبسها: الستات بقت تكاتك

05/09 12:33

12:31 م | الأحد 09 مايو 2021

قبل نظر استئنافهما.. تعرف على مكاسب شيري هانم وابنتها زمردة من الفيديوهات

على غرار شيري هانم وزمردة.. جرائم "تجارة الجسد" بتعاون الأم وبناتها

من ممارسة الدعارة للحبس.. القصة الكاملة لـ شيري هانم وابنتها زمردة

القصة الكاملة لـ"شيري هانم" وابنتها زمردة بعد محاكمتهما

وكانت شيري هانم وابنتها زمردة، أثارتا جدلًا واسعًا خلال الفترات الماضية، بسبب مقاطع الفيديو التي كانت تشاركها الأم، والتي تسببت جدلًا واسعًا وسخرية كبيرة، قبل أن يتم القبض عليها، والاعتراف هي وابنتها بممارسة الرذيلة، مقابل المال. 

وكانت «شيري هانم» تتصدر عادة البحث على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بسبب العديد من المقاطع المصورة التي تُسبب وانتقادات وسخرية واسعة. 

ويرصد «هن» أبرز مقاطع المتهمة شريفة رفعت، «شيري هانم» قبل القبض عليها. 

مقطع  فيديو، شاركت به المتهمة عبر «فيسبوك»، حيث ظهرت «شيري» وهي تدعو لإعادة فتح الصالات الرياضية، التي أُغلقت خلال الموجة الأولى من تفشي فيروس كورونا، قائلة: «افتحولنا الجيم.. بقينا شبه تكاتك الهند، ستات مصر بقت تكاتك»، وهو ما وصفه البعض بالسخرية من المرأة المصرية. 

مقطع فيديو مثير للجدل، لا يتخطى الدقيقة، ظهرت فيه «شيري هانم» خلال أيام حظر التجوال، وهي تاركة الشعر الزائد على منطقة «الشنب»، مؤكدة إنها لم تقم بإزالته كباقي السيدات إلا وإن كانت ستُقبّل، إما أن تتركه، وهو الأمر الذي تسبب جدلًا واسعًا حول المقطع لجرأة ما قالته.

مقطع فيديو اقترب من دقيقتين ظهرت من خلاله المتهمة «شيري هانم» وهي توجه حديثها للجنس الآخر، منتقدة طُرق محاولاتهم للتعارف عليها، قائلة: «أنا فيديوهاتي للبنات مش ليكم، لما أجيب سيرتك كلموني، أنا مش بتعرف ومحدش يبعتلي رسالة ولا كومنت». 

مقطع آخر جدلي، للمتهمة بعنوان «جوزوني» خرجت من خلاله تُطالب بتوفير عريس لها، ذو شخصية قوية، قائلة: «عاوزة اتجوز وفرولي عريس». 

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل