المحتوى الرئيسى

ملخص الحلقة الـ26 من مسلسلات رمضان.. «الاختيار 2» و«هجمة مرتدة» يتصدران (فيديو)

05/09 11:00

لقطة من مسلسل الاختيار 2

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر شاشة القناة «الأولى»، و«الفضائية المصرية»، ويقدمه الإعلاميان محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة.. ملخص الحلقة الـ26 من مسلسلات رمضان».

وتواصل مسلسلات شهر رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة،  حيث بدأت حلقة مسلسل «الاختيار 2» بقصف القوات الجوية للعناصر التكفيرية التي هجمت على مأمورية الواحات والإعلان عن تصفية التكفيري الشيخ حاتم واسمه الحقيقي عماد عبدالحميد الذي كان ضابط شرطة سابق، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوي والقبض على عنصر تكفيري أجنبي ظل على قيد الحياة واستجوابه والتحقيق معه بمقر الأمن الوطني.

وانتقل المشهد إلى ليبيا، وكانت الحسرة بادية على الإرهابي الخائن هشام عشماوي بعد تصفية 40 تكفيريًا ومن ضمنهم صديقه الإرهابي الخائن عماد عبدالحميد، بينما يحقق يوسف مع التكفيري الذي جرى القبض عليه في الواحات.

أما في مسلسل «هجمة مرتدة» فقابل سيف العربي للراهب الجاسوس ريكاردو الذي يسعى إلى تجنيده لصالح إحدى أجهزة المخابرات الأجنبية للعمل في مصر، وبالفعل ينجح في الاختبارات على الرغم من إخباره بعلمهم بعائلته وشقيقه حازم الذي يعمل طبيبا في مدينة العريش.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل