المحتوى الرئيسى

عاجل.. استئناف البحث عن الجثة الخامسة في حادث غرق تروسيكل بالإسكندرية

05/09 10:55

البحث عن الجثة الخامسة من ضحايا غرق تروسيكل بالإسكندرية

وأضاف «المالحي»، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الجميع كانوا يأملون أن تظهر الجثة الخامسة والأخيرة على سطح المياه، حيث أنهم كانوا يتواصلون مع الأهالي بشكل دوري على أمل العثور عليها وانضمامها إلى الجثث الأربع التي اُنتشلت صباح أمس، إلا أنه لم يحدث حتى الآن.

وأوضح أن صغر عمق وحجم ترعة مشروع ناصر، ساعد على انتشال جثث 4 ضحايا بشكل سريع، حيث أن العمق لا يزيد عن 4 أمتار بل إلى مترين، وعرضها 30 مترًا، مشيراً إلى أن هذا الأمر سهل عملية انتشال جثث ضحايا غرق تروسيكل الإسكندرية، بسهولة على عكس ما حدث منذ عدة أشهر في بحيرة مريوط.

ولفت إلى أن الإنقاذ النهرى بالإسكندرية و«غواصين الخير» وصلوا سريعاً لإنقاذ غرق حادث سقوط تروسيكل في ترعة مشروع ناصر غرب الإسكندرية، للبحث عن باقى الجثامين، بينما صُنعت شبكة على بعد 2 كيلو لتضييق عملية البحث.

وغرق 5 أشخاص في ترعة مشروع ناصر، بمنطقة محطة 4 بالعامرية غرب الإسكندرية، ظهر أمس السبت، بعدما وقع تروسيكل يقل عددًا من عمال اليومية بذات الترعة، والذي كان يحمل 12 فردًا.

وكان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، قد تلقى إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد غرق تروسيكل فى ترعة بالعامرية.

وانتقل ضباط قسم شرطة العامرية ثان وقوات الإنقاذ النهرى التابعة لإدارة الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين من الفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق التروسيكل الذي كان يقل عمال باليومية، ما أدى إلى سقوطه فى ترعة مشروع ناصر بمنطقة محطة 4 بالعامرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل