المحتوى الرئيسى

قناة CBS: عائلة أوباما تنعى الكلب "بو" بعد موته بالسرطان - اليوم السابع

05/09 10:33

 أعلنت عائلة الرئيس الأمريكى الأسبق باراك أوباما موت كلبها بو الذى قضى فترتين مع أوباما فى البيت الأبيض، وذلك بعد إصابته بالسرطان، بحسب ما ذكرت قناة CBS الأمريكية.

ونشر باراك وميشيل أوباما سلسلة من الصور للكلب بو على مواقع السوشيال ميديا أمس السبت، وتحدثا عن دور الكلب فى عائلتهم. ونشرت ميشيل أوباما ستورى على انستجرام قالت فيها إنهم اضطروا لتوديع أفضل صديق لهم بعد معركته مع السرطان.

وأضافت السيدة الأولى السابقة أن بو الذى أعطاه السيناتور الراحل تيد كينيدى هدية لعائلة أوباما فى عام 2009، قد تم تبنيه بالأساس كرفيق لابنتيهما. وكان كلب عائلة أوباما الأخر، صانى، قد انتقل إلى البيت الأبيض فى عام 2013.

وقالت ميشيل فى حديثها عن الكلب: خلال الحملة الانتخابية فى عام 2008، وعدنا ابنتينا أننا سنحصل على جرو بعد الانتخابات، وفى هذا الوقت كان من المفترض أن يكون بو رفيقا للفتاتين. لم يكن لدينا أى فكرة عما سيعنيه لنا جميعا.

Today our family lost a true friend and loyal companion. For more than a decade, Bo was a constant, gentle presence in our lives—happy to see us on our good days, our bad days, and everyday in between. pic.twitter.com/qKMNojiu9V

— Barack Obama (@BarackObama) May 8, 2021

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل