المحتوى الرئيسى

لزفاف مميز في الصيف.. 4 خطوات لتجنب حرارة الجو - صوت الأمة

05/09 15:50

تسبب قرار الدولة بعلق قاعات الافراح في ظل الاجراءات الاحتياطية لانتشار فيروس كورونا في موجته الثالثة، حالة من الارتباك لدي المقبولين علي الزواج فالمعروف أن فصل الصيف تكثر الأفراح، ومع غلق القاعات يلجأ البعض إلي أخرى مفتوحة للحفاظ علي صحة وسلامة الحضور، لكن تؤثر درجة حرارة الجو في توقيت الفرح لذا يقدم موقع "brides"، عدة نصائح للفتيات لزفاف مختلف بالنهار وتجنب حرارة الجو.

أولا - الحرص علي وضع مظلات داخل الاماكن المفتوحة لتجنب ارتفاع درجة الحرارة إذا كنتِ تقيمين حفل زفاف في الهواء الطلق تأكدى من وجود مناطق مظللة حيث يمكن للضيوف الهروب من الحرارة مثل خيمة لتناول الطعام أو الكثير من المقاعد المغطاة بالمظلات لتكون بمثابة ملاذ من أشعة الشمس الحارقة.

ثانيا: الزهور مكمل أساسي للديكور ويساعد في تقليص الحرارة باعتبار ان الزهور تعد من أهم ادوات الديكور في الاماكن المفتوحة فلا بد من اختيار زهور مقاومة للحرارة لن تذبل في درجات الحرارة العالية، حيث يمكن للزهور الاستوائية أو الزهور الرقيقة مثل ورود الحديقة أو عباد الشمس التعامل مع الطقس الأكثر دفئًا.

ثالثا- ابتعدي عن الفساتين ذات الموديلات الثقيلة سواء كان فستان زفافك، أو بدلة العريس، أو فساتين البرايدميدز ، التزمي بالأقمشة الخفيفة اللينة التي ستساعدك على الصمود فى درجات الحرارة المرتفعة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل