المحتوى الرئيسى

محمد فراج لـ "في الفن": كنت واثق أن "لعبة نيوتن" هيجيب جول في رمضان ... وتخوفت من "مؤنس" لهذا السبب | خبر

05/09 16:43

محمد فراج أو "الجوكر" كما يلقبه الجمهور فنان يعيد اكتشاف نفسه من جديد كل عام من خلال أدوار بمثابة تحدي كبير له ليغرد منفردا في رمضان 2021 بدور "الشيخ مؤنس" في مسلسل "لعبة نيوتن"، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

التقى FilFan بـ محمد فراج الذي تحدث عن الأبعاد النفسية لشخصية "مؤنس" وعن ردود الأفعال وما يميز منى زكي عن باقي الممثلات وكواليس تحضيره للدور وأيضا عن مصاعب التصوير الذي استمر قرابة عام ونصف.

نرشح لك: الترجمة المصرية لفيديو عائشة بن أحمد باللهجة "التونسية": كلام عن الطبخ

- شعرت بالخوف من ردود الأفعال حول دور "مؤنس" ، لأنني لأول مرة أجسد دور رجل متدين وملتزم ديناً ولم يسبق أني قدمت من قبل أدوار من شريحة "مؤنس"، ورغم ذلك كان لدي شغف كبير تجاه الدور.

- ردود الأفعال والتفاعل مع شخصية "مؤنس" فاق توقعاتي وكنت واثق أن مسلسل "لعبة نيوتن":"هيجيب جول" في سباق رمضان.

- لا يوجد تشابه بيني وبين شخصية "مؤنس" في الحقيقة، وأحب هذه الشخصية كثيراً واشتقت اليها بعد انتهاء التصوير.

- لدي خلفية عن شخصية "مؤنس" بسبب تعاملي مع ناس من نفس الشريحة من قبل ولم يكن الاتجاه الديني هو أساس الدور.

- مشهد الاغتصاب الزوجي لـ منى زكي في "لعبة نيوتن"، كان من أصعب المشاهد ولكن منى زكي نجمة موهوبة وبسبب أدائها يرتفع أداء المستوى التمثيلي للفنان الذي يقف أمامها.

- ظروف تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" كانت صعبة للغاية وبالأخص بالنسبة لي بسبب التزامي باللحية لمدة عام ونصف، وكنا نصور على فترات طويلة متقطعة.

- عشت معاناة حقيقة وبذلت مجهود ذهني وبدني كبيراً أنا وفريق العمل سواء الممثلين و العاملين في المسلسل، بسبب طول مدة التصوير كنت أمر بتقلبات مزاجية كثيرة.

- مشهد ولادة منى زكي تم تصويره ما بين مصر وأمريكا وكان من أصعب المشاهد الذي تم تصويرها، وهنا تكمن عبقرية المخرج تامر محسن في خروج المشهد بهذه الاحترافية.

- "لعبة نيوتن" لا يناقش قضايا سياسية كما تردد بل يسلط الضوء على عدد من المشاكل والظواهر الاجتماعية مثل الطلاق الشفوي، وحلم الولادة في أمريكا، والمسلسل يقدم نماذج وشخصيات موجودة في مجتمعنا.

- التفاعل مع قضية الطلاق الشفوي بسبب "لعبة نيوتن" وحالة الجدل التي أثيرت دلالة على أن مشكلة "هنا" في المسلسل تواجهها الملايين من النساء، وهناك شخصيات دينية علقت على أزمة الطلاق الشفوي من بينهم علي جمعة.

عن مسلسل "لعبة نيوتن"

تدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن" حول هنا وحازم اللذان اتخذا قرار إنجاب طفلهما في أمريكا، وما يحدث لهما من مواقف تهدد حياتهما الزوجية وتغير كل شيء.

ومسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، نور إيهاب، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، آلاء سنان، محمد التاجي، حنان يوسف، شادية عبد الحميد وماجدة منير.

بعد أموشن Love.. هل تصالحت مي عمر مع ياسمين صبري ونسرين أمين؟

أول ظهور لفيفي عبده بعد العملية الجراحية تطلب من جمهورها هذا الأمر (فيديو)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل