المحتوى الرئيسى

سوبارو آوت باك 2021 الجديدة تطرح بسعر 34 ألف إسترليني - Egypt Automotive

05/09 05:16

يكتسب الجيل السادس من سيارات الطرقات الوعرة محرك بوكسر جديد مزود بشاحن توربيني وترقية تقنية وأمان

سيطرح الجيل السادس من سوبارو آوتباك SUV الجديد في بريطانيا في وقت لاحق من هذا الشهر، بسعر يبدأ من 33 ألف و 995 إسترليني ” الإسترليني يعادل 21.9 جنيه واعدًا والذي يتميز بـ “متعة القيادة، والسلامة الشاملة والمرونة فوق المتوسطة”.

الجيل الجديد من سوبارو متوفرًا في ثلاثة مستويات متقاربة، سيتم طرح أوت باك للبيع اعتبارًا من 27 مايو مع نسخة تم إصلاحها بشكل كبير من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، والذي ينتج 180 حصانًا. في حين أنه في الولايات المتحدة، تحصل السيارات التي تتصدر النطاق على وحدة شاحن توربيني أكثر قوة سعة 2.4 لتر بقوة 256 حصانًا. يمثل سعر النسخة القياسية للسيارة علاوة تبلغ حوالي 200 جنيه إسترليني فقط عن سيارة الجيل السابق من سوبارو.

سيتم تشغيل كلا المحركين من خلال علبة تروس CVT بثماني سرعات، والتي تم إعادة ضبطها لتوفير أداء يضاهي أداء ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي ذي الثماني سرعات، ويستخدم زيتًا منخفض اللزوجة ومكونات هيدروليكية جديدة لإعطاء 22٪ فقدان طاقة أقل من علبة تروس السيارة السابقة.

يأتي الإصدار الجديد من سيارة الطرق الوعرة المتينة مع نظام الدفع الرباعي من سوبارو بشكل قياسي، إلى جانب أنظمة مثل التوجيه النشط لعزم الدوران والتحكم في نزول التلال. كما تتميز بتحسين الخلوص الأرضي مقارنة بالجيل السابق.

تم بناء سوبارو أوت باك على أحدث إصدار من سوبارو جلوبال بلاتفورم، والتي تدعي الشركة أنه تم تحسينها لجعل الطراز أكثر صلابة بنسبة 70 ٪ في صلابة التعليق الالتوائي والأمامي مقارنة بالجيل السابق. ونتيجة لذلك، تم تقليل تدحرج الهيكل بنسبة 50٪، وتعد سوبارو بتحسين ثبات الخط المستقيم وتوجيه أسرع وأكثر استجابة.

تدعي سوبارو أيضًا أنها توفر حماية محسّنة ضد الصدمات، مع عدد من ميزات الأمان الجديدة، بينما تم تعزيز القدرة على الطرق الوعرة من خلال زيادة الخلوص الأرضي بمقدار 213 ملم و’الوضع X ‘الجديد الذي يحتوي على إعدادات قيادة مسبقة للثلج. والطين.

تمت إعادة صياغة المقصورة الداخلية، مع اكتساب مستويات تقليم معينة مقاعد مغطاة بمادة مقاومة للماء. يوجد أيضًا نظام معلومات ترفيهي مُجدَّد، مع شاشة على غرار الكمبيوتر اللوحي مقاس 11.6 بوصة على جميع الأجزاء باستثناء الطراز الأساسي. يوجد 2143 لترًا مساحة للتخزين عند طي المقاعد الخلفية لأسفل.

حصلت مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل العلامة التجارية اليابانية سوبارو...

معرض القاهرة الدولي للسيارات  بعد أسبوعان والذي يستعد هذا العام...

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل