المحتوى الرئيسى

مسلسل ولاد ناس الحلقة 27.. أحمد وفيق مدعي للمثالية

05/09 02:06

ماجد الكداوني في مشهد من مسلسل ولاد ناس

وأسدل الستار عن «يحيى»، واكتشف حقيقته بعدما كان يدعي المثالية، وخانها مع سكرتيرة مكتب «عيسى»، الذي يجسده الفنان صبري فواز

أما على الجانب الآخر، عادت الحياة إلى مجرياتها الأولى بين الفنان محمود حجازي «شريف» وزوجته «مريم»، بعد خلافاتهما المستمرة، وقررا أن يربيان طفلهما بطريقة سليمة ووسط جو أسري مستقر. 

في الحلقة 25، تواصلت الأحداث المثيرة والشيقة إلى الجمهور، فهذه الحلقة شهدت تطوراً مختلفاً، وأبلغ «يحيى» والذي يجسده الفنان أحمد وفيق، ابنه بأن الدكتور الذي كان سيجري له العملية الجراحية فى ألمانيا وصل إلى مصر وسيجرى له العملية بدلًا من ضياع دراسة شقيقته بالخارج.

فيما شهدت الحلقة 25 مواجهة بين محمد عز «أمير» وزوجته بخيانتها له من خلال لقائها مع رجل آخر وتطور الصداقة بينهما إلى حب، وطلبت منه الطلاق لأنه السبب فى جعلها تستمع مع شخص آخر فى وجوده.

وحدث أيضاً طلاق «رجب» والذي يجسده الفنان فريد النقراشى، من زوجته الأولى لعدم شعوره بالراحة معها بعد أن حكى معاناته مع والده منذ الصغر فى ظلمه لوالدته.

مسلسل «ولاد ناس» بطولة رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، أحمد وفيق، بيومي فؤاد، إيهاب فهمي، لقاء سويدان، أحمد صيام، صفاء الطوخي، ومحمد عز.  

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل