المحتوى الرئيسى

نتائج مباريات يوم السبت 8-5-2021 - واتس كورة

05/09 05:31

حقق نادي تشيلسي فوزا مهما على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، من المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب “الاتحاد” ضمن مباريات الجولة الـ35، من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2020 / 2021.

بهذه النتيجة توقف رصيد مانشستر سيتي عند 81 نقطة في المركز الأول ليتأجل إعلان تتويجه بالدوري الإنجليزي بعد الهزيمة من تشيلسي الذى رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث.

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 57 نقطة ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة مثلها، وسجل 57 هدفا وتلقى 39 هدفا.

خيم التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث مباراة فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، في الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” لا ليجا”

الشوط الأول شهد سيطرة من لاعبي أتلتيكو مدريد، وكاد أنخيل كوريا أن يسجل الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 19 عندما تلقى تمريرة رائعة من هيرموسو، لكن لونجليه تألق في تشتيت الكرة.

وتعرض سيرجيو يوسيكسس للإصابة في الدقيقة 31 ليتم استبداله بزميله إلياكس موريبا.

وفي الشوط الثاني، كان نادي برشلونة أفضل، لكن محاولاته لم تكن بالخطورة الكافية على مرمى أتلتيكو مدريد.

وتحصل ليونيل ميسي على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء أتلتيكو في الدقيقة 89، لينفذها بنفسه، لكنها مرت بجوار مرمى الأتلتي بقليل، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبتلك النتيجة، حافظ أتلتيكو مدريد على صدارته بعدما ارتفع رصيده للنقطة 77، فيما ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 75 في المركز الثاني.

إكتسح فريق بايرن ميونخ ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ بنصف دستة أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الألماني.

وشهدت المباراة علي تفوق كامل لصالح بايرن ميونخ، أمام أصحاب الارض، حيث فرض البافاري سيطرته علي أحداث المباراة وإستطاع أن يلقن جلادباخ درساً قاسياً في البوندزليجا الليلة.

وإرتفع رصيد بايرن ميونخ إلى النقطة 74 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، وبفارق 10 نقاط عن أقرب المنافسين لايبزيج الوصيف برصيد 64 نقطة، حيث خسر الأخير أمام بروسيا دورتموند 2-3 في نفس الجولة.

وتوج فريق بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني رسمياً، قبل مباراته أمام جلادباخ، بعدما خسر الوصيف لايبزيج 2-3 أمام دورتموند، ليحمل البافاري لقب البوندزليجا للمرة التاسعة علي التوالي، وللمرة الـ 31 في تاريخه.

تغلب فريق بوروسيا دورتموند على نظيره لايبزيج بنتيجة 3-2 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة الدوري الألماني.

ورفع بوروسيا رصيده إلى 58 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد لايبزيج إلى 64 نقطة في المركز الثاني، وبتلك النتيجة يتوج فريق بايرن ميونخ بشكل رسمي ببطولة الدوري الألماني.

وجاءت المباراة قوية وحماسية بين الفريقين منذ البداية وظلت مثيرة حتى النهاية.

بهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده إلى 85 نقطة، على قمة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 45 نقطة بالمركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

سجل هدفي فيورنتينا نجم الفريق دوشان فلاهوفيتش، بالدقيقتين 32 و89 من زمن المباراة العصيبة، التي جمعتهما على ملعب أرتيميو فرانكي بفلورنسا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل