المحتوى الرئيسى

شقيق الموسيقار الراحل جمال سلامة يحرر محضر ضد طليقة أخاه | خبر

05/08 13:34

تقدم صباح اليوم الموسيقار فاروق سلامة شقيق الفنان الراحل جمال سلامة بتحرير محضرًا ضد السيدة وفاء بناني طليقة الراحل جمال سلامة.

اتهم سلامة السيدة وفاء بناني بالتشهير بسبب المحضر الذي تقدمت به يوم أمس واتهمته فيه بتبديد ممتلكات الراحل جمال سلامة وإخفاء بعضها عن الورثة الشرعيين.

نرشح لك: طليقة جمال سلامة تتقدم ببلاغ ضد شقيقه بتهمة الاستيلاء على الميراث

كما قالت بناني في المحضر أن الموسيقار فاروق سلامة أقتحم الأستديو الذي كان يعيش فيه الراحل جمال سلامة بمنطقة الزمالك وقام بتغيير الكالون الخاص بالباب أثناء انشغال الجميع في إقامة شعائر الجنازة.

وقالت السيدة نورهان فاروق سلامة أنها تقدمت صباح اليوم بتحرير محضر يحمل رقم ٦ أحوال تتهم فيه وفاء بناني بمحاولة الاستيلاء على ملكية غير ملكيتها، ولا سيما أن الاستديو ملك السيدة سونيا جمال سلامة الإبنة الكبرى للموسيقار الراحل والتي تقيم حاليا في أسبانيا.

أضافت نورهان أنها أرفقت بالمحضر أوراق تثبت ملكية سونيا للأستديو كما أرفقت به أيضا تفويض من سونيا لعمها فاروق سلامة يقضي بأن فاروق هو الوحيد الذي له الحق في دخول الشقة حتى عودتها من الخارج.

كما قام كل من فاروق سلامة وابنته بتحرير محضر آخر يتهما فيه وفاء بالتشهير بالعائلة بعد تحريرها محضر واساءتها للأسرة عبر الصحافة

يذكر أن الموسيقار جمال سلامة قد رحل يوم أمس متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

منى زكي: "لي لي" لا تشاهد أعمالي وهذا رد فعل أحمد حلمي على شخصية "هنا"

بسبب كورونا ... إلغاء عزاء المنتج محروس عبد المسيح

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل