المحتوى الرئيسى

«ألفت عمر» تكشف عن أول قصة حب في حياتها

05/07 22:36

كشفت الفنانة ألفت عمر ، عن أول قصة حب في حياتها، قائلة أول مرة حبيت فيها كان زميلي في الجامعة وهو الآن يعمل في منصب مرموق  مشيرا الى أن  أنه تتعدى كونها قصة حب في سن مراهقة ولا تعلم عنه شيء حتى الآن.

اقرا ايضا .. الفت عمر: سعيدة بنجاح دوري في سكن البنات 

وأضافت" ألفت عمر" خلال  تصريحات تليفزيونية ، اليوم الجمعة :"  خالي الفنان عمر ناجي كان أحد أسباب دخول الوسط الفني وهو من أقنع والدي بدخولي الوسط الفني ودائما ما كان يقف بجواري ويدعمني ومنحني أول بطولة في حياتي الفنية، مضيفة أنه توفى عقب رحيل والدتها بـ5 أيام فقط في أمريكا، حيث كان يعد في مقام والدها.

وتابعت "ألفت عمر"، أعطاني الثقة وأكتشف موهبتي الفنية وكان يوجهني وكيف أتعامل مع الوسط الفني وعمل على تدريبي وأعطاني الكثر من خبراته الفنية الكبيرة وشجعني للاستمرار في التمثيل، ورحيل كان مأساة كبيرة". 

ألفت عمر، ممثلة مصرية، ولدت 15 أكتوبر 1982، وتخرجت من كلية الحقوق، إلا أن عشقها للتمثيل جعلها لا تعمل في مجال المحاماة واتجهت للتمثيل وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل نسر الشرق عام 1997.

كان دورها الحقيقي أمام يسرا في مسلسل "قضية رأي عام" والذي كان نقلة فنية كبيرة لها، وقدمت عدد كبير من الأعمال الفنية بين مسلسلات تلفزيونية وإذاعية وأفلام، أبرزها ولاد ناس وأستاذ ورئيس قسم وأريد حلا وقلب الدنيا واحنا الطلبة اختفاء سعيد مهران وغيرها من الأعمال المهمة.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل