المحتوى الرئيسى

الهلال يُذيق الشباب مرارة الهزيمة بخُماسية في الدوري السعودي - بالجول

05/07 23:01

حل فريق الهلال مساء اليوم جمعة ضيفاً على نظيره فريق الشباب على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في إطار مُنافسات الجولة الـ 26 من الدوري السعودي.

نجحت كتيبة ميكالي في دهس أصحاب الأرض والتفوق بخماسية مقابل هدف، ليتمسك فريق الهلال بصدارة الدوري السعودي ويرفض التفريط فيها لصالح الوصيف.

بدأت المُباراة بإثارة شديدة، حيث نجح اللاعب بافيتيمبي جوميز في الوصول لمرمى الشباب في الدقيقة الثالثة من عُمر المُباراة ليمنح الأفضلية لفريق الهلال مُبكراً.

وجاء التعادل سريعاً عن طريق اللاعب فابيو مارتينز بعد مرور دقيقتين من تسجيل الهدف الأول، لتعود المُباراة لنقطة الصفر مرة أخرى.

ولإستكمال الإثارة، نجح اللاعب المُتألق الذي وصل إلى 100 هدف مع فريق الهلال في زيارة شباك الشباب مرة أخرى ليُسجل هدف التقدم لفريقه والثاني له بشكل شخصي.

وقبل نهاية الشوط الأول من المُباراة، تمكن اللاعب لوسيانو فيتو من تسجيل الهدف الثالث لصالح فريق الهلال ليُصعب مُهمة العودة على فريق الشباب.

كما تلقى لاعب الشباب إيفر بانيجا بطاقة حمراء قبل نهاية الشوط الأول ليُكمل الفريق المُباراة بـ 10 لاعبين فقط.

حفلة أهداف.. نجح اللاعب ناصر الدوسري من تسجيل الهدف الرابع في شباك فريق الشباب بالدقيقة الـ 66 ليقتُل المُباراة.

ويبدو أن طرد اللاعب بانيجا كان له تأثير واضح على كلا الفريقين، حيث تمكن اللاعب محمد إبراهيم كنو من تسجيل خامس أهداف الهلال في شباك الشباب بالدقيقة الـ 85 من عُمر المُباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل