المحتوى الرئيسى

حملات تموينية وإجراءات احترازية بمعرض المنتزة بالإسماعيلية

05/07 19:46

تفقد محمد السيد مدير عام بالغرفة، معرض نادي المنتزه الدائم للسلع الغذائية بالشيخ زايد في نطاق حي ثالث والذي يضم 18 من العارضين والعارضات، وذلك للاطلاع على المعرض ومدي التزام التجار بالأسعار الإسترشادية، تزامنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

ويتضمن المعرض الدائم للسلع الغذائية العديد من المنتجات والسلع المتنوعة مثل منتجات مصانع تعبئة المواد الغذائية، ومنتجات جهاز الخدمات العامة للقوات المسلحة، وسلاسل تجارية أخرى، وسلع أساسية كالأرز والمكرونة والسكر والزيت والسمن.

وكافة أنواع البقوليات، والسلع التموينية ونقاط الخبز، بالإضافة إلى اللحوم والدواجن الطازجة وفواكهه اللحوم، والأسماك والجمبري الطازج والمجمد.

اقرأ أيضاً: إحباط إغراق الأسواق بـ65 طن أغذية مجهولة المصدر بالمحافظات

وتضمن أيضا منتجات مجلس سيدات الأعمال مثل الملابس الجاهزة والقطنيات، والأدوات المنزلية.

وأكد مدير عام الغرفة أن المعرض شهد حملات تموينية بالمشاركة مع مديريات الصحة والطب البيطري للتأكد من جودة السلع المعروضة وصلاحيتها للاستخدام الآدمي والحفاظ على صحة وسلامة المترددين وتقبل أي شكاوى والعمل على تلافيها.

والتأكيد على ضرورة تطبيق الأسعار الاسترشادية وتوفير كميات كافية من المنتجات والسلع لتلبية احتياجات مواطني مدينة الإسماعيلية، والتزام التجار العارضين بالإجراءات الاحترازية ولبس الكمامات لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب أحمد عثمان رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بتكثيف المرور على المنافذ ومعارض الغرفة والوقوف على مدي التزام التجار بقائمة الأسعار الاسترشادية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل