المحتوى الرئيسى

بولستار تطلق إصدار نهائي من سياراتها «1» - Egypt Automotive

05/07 17:56

سيتوقف إنتاج بولستار 1 في وقت لاحق من هذا العام، حيث توقّع الصالون الفاخرة بطراز محدود الإصدار

دخلت بولستار 1 المرحلة النهائية من تشغيلها الإنتاجي، مع إطلاق النسخة الأخير من المصنع في مدينة تشنغدو بالصين، في وقت لاحق من هذا العام.

وصلت الصالون الفاخرة في عام 2019، واستخدمت كنقطة انطلاق لإطلاق الشركة المملوكة لشركة جيلي كعلامة تجارية قائمة بذاتها بعد انفصالها عن فولفو.

كان القصد من الطراز 1 منذ البداية أن يكون الطراز الهجين الإضافي الوحيد في العلامة التجارية قبل التركيز بالكامل على السيارات الكهربائية. يطور عزم دوران يبلغ 609 حصانًا و 738 رطلاً قدمًا، بالإضافة إلى نطاق يبلغ 77 ميلاً “الميل يعادل 1.6 كيلو متر” من بطارية 34 كيلو وات في الساعة.

قال الرئيس التنفيذي لشركة بولستار، توماس إنجينلات: “من الصعب تصديق أن سيارتنا الهالة الجميلة ستنتهي في وقت لاحق من هذا العام”. “لقد تجاوزنا الحدود مع هذه السيارة، ليس فقط من حيث الهندسة ولكن أيضًا في تصميمها وتنفيذها. حددت بولستار 1 نغمة علامتنا التجارية، وتظهر جيناتها في بولستار 2 – كما ستكون في سياراتنا المستقبلية.

وأضاف إنجينلات: “لم يتم تصميم هذه السيارة لتلائم صندوقًا”. “لم نصممها لتتنافس مع السيارات الأخرى، ولم نصممها أيضًا لتناسب عميلًا مستهدفًا محددًا. كان بولستار 1 يدور حول دفع حدودنا، واستكشاف حقبة جديدة لـ بولستار وإطلاق العلامة التجارية ببيان قوي – وقد قام بعمل رائع في جذب قلوب وعقول المعجبين والصحافة والعملاء المحظوظين الذين يمتلكون واحدة “.

تم التخطيط في البداية لتشغيل الإنتاج لمدة ثلاث سنوات، مع القدرة على بناء 500 وحدة في السنة. ومع ذلك، تم تسجيل 65 نموذجًا فقط في جميع أنحاء السوق الأوروبية العام الماضي.

كررت بولستار أنه لم يتبق سوى عدد قليل من فتحات البناء لسيارة الصالون التي تبلغ تكلفتها 139 ألف جنيه إسترليني، وأعلنت عن طراز محدود الإصدار، سيتم تطبيق طلاء ذهبي غير لامع حسب الطلب على خارجية السيارة، مع ملاقط فرامل وعجلات سوداء متطابقة. واستخدام خياطة الذهب في الداخل. سيتم بناء 25 نموذجًا فقط من الإصدار المحدود بولستار 1.

كشفت شركة السيارات السويدية بولستار ، عن عزمها ببناء أول...

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل