المحتوى الرئيسى

موعد طرح خريطة أماكن لجان امتحانات الثانوية العامة 2021

05/07 15:51

موعد طرح خريطة أماكن لجان امتحانات الثانوية العامة 2021.. تنتهي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من تحديد أماكن اللجان التي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الامتحانات عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

موعد طرح خريطة أماكن لجان امتحانات الثانوية العامة 2021

ومن جانبه، أكد وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، أن اللجان سوف تكون مدارس مجهزة بالبنية التكنولوجية اللازمة لكي يؤدي الطلاب الاختبارات إلكترونية بواسطة أجهزة التابلت.

وأوضح، أنه سيتم تحديد  إمكانية السماح باصطحاب الكتاب المدرسي أو ورقة المفاهيم والقوانين داخل الامتحان.

المواد التي لا تضاف للمجموع

وأضاف الوزير، أنه تقرر عقد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع من المنزل أسوة بالعام الماضي، وذلك في إطار حرصها علي الحفاظ علي الطلاب من تداعيات الاصابة في الموجه الثالثة لجائحة فيروس كورونا.

وكان الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد أمس، جدول امتحان الدور الأول 2021 لشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة لطلاب مدارس البعثة التعليمية المصرية بالسودان.

وقال الدكتور رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة المصرية بالبعثة التعليمية بالسودان، إن الامتحانات تبدأ يوم السبت الموافق ٢٩ مايو من الشهر الجاري  وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق ٨ يونيو من الشهر القادم ، مع الأخذ فى الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية التي يتم إتباعها فى امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية داخل مصر بتقليل عدد الطلاب وزيادة عدد اللجان الفرعية وتوفير الإجراءات الصحية.

حقيقة التصميمات فنية جديدة لبطاقات الرقم القومي وجوازات السفر

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل