المحتوى الرئيسى

شاهد| رقصة نيللي كريم وآسر ياسين احتفالا بانتهاء تصوير «big million»

05/07 19:49

انتهت النجمة نيللي كريم والنجم آسر ياسين من تسجيل آخر حلقات المسلسل الإذاعي big million والذي تقدم إذاعة انيرجي طوال شهر رمضان حيث أقيم مساء أمس الخميس احتفال كبير داخل الراديو بعد الانتهاء من تسجيل جميع الحلقات وحضره كل صناع المسلسل.

وحضر من صناع العمل بجانب أسر ياسين ونيللي كريم كل من عبدالعزيز حسين وأحمد محارب ومحمد يوركا والفنان سامي مغاوري والمخرجة زهرة رامي والفنان صدقي صخر والمؤلف تامر حبيبي وآخرون حيث قاموا بتقطيع التورتة وتشغيل أغنية المسلسل التي رقصت عليها نيللي كريم وآسر ياسين.

وكان قد كشف السيناريست تامر حبيب عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل بأول مسلسل إذاعي من تأليفه بطولة النجمين نيللي كريم وأسر ياسين، ويحمل اسم "عشان الـbig million"، بعد نجاحهما الكبير رمضان الماضي، في مسلسل "100 وش"؛ بينما لم يقدم تامر حبيبي هذا العام أي مسلسل في الدراما التليفزيونية وأكتفي بالعمل الإذاعي لأول مرة.

يذكر أن نيللي كريم شاركت في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل بـ 100 وش، مع آسر ياسين وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، مصطفى درويش، علا رشدي، حنان يوسف، سلوى محمد علي، سارة التونسي، ولؤي عمران، وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكرى.

وتشارك في رمضان الحالي من خلال مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وبطولة نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، تارا عماد، لؤي عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل بينما يغيب الفنان أسر ياسين عن الدراما الحالية .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل