المحتوى الرئيسى

الزمالك: شكاوى الأهلي يتم النظر فيها فورًا واتحاد الكرة أنهى أزمة "عبد الحفيظ" في 5 دقائق! | كورة١١

05/07 12:36

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى النقطة 44 ويأتي خلفه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 40 نقطة وبفارق مباراتين أقل عن الزمالك.

وتحدث عمرو الدردير في تصريحات تلفزيونية على قناة “أون تايم سبورتس”، وكل ما هو قادم على لسان رئيس المنظومة الإعلامية لنادي الزمالك:-

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

نشعر باستياء كبير جدًا مما يحدث داخل نادي الزمالك والجماهير البيضاء حزينة للغاية وتشعر بظلم كبير يقع عليها وبالفعل تقدمنا بشكوى إلى اللجنة الأولمبية بسبب عدم حسم بطولة 99 وشكوى اخرى بسب منح كأس مصر لكرة اليد للنادي الأهلي في حين أن هناك أربع فرق وصلت نصف النهائي وتتصارع على تحقيق اللقب ولا يوجد لائحة تُجيز أن هناك فريق ممن تأهلوا لقب النهائي يحصل على البطولة والأندية الأخرى تعتبر خاسرة وسنطلب تصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة اليد.

سيكون هناك قرار خلال الأيام القادمة بشأن أزمة إمام عاشور، لأن شكاوي الأهلي يتم التحقيق فيها خلال 24 ساعة أما شكاوي الزمالك تترك لفترات طويلة ولا أعرف ما هو الرد أو القرار لكن سيكون رد قوي.

الزمالك لن يتقدم بأي شكوى جديدة في أزمة إمام عاشور لأننا قدمنا شكوى بالفعل وهناك بلاغ تم تقديمه في هذه الواقعة للنيابة وسننتظر رد كما يحدث مع الأهلي في الـ 24 ساعة.

وأختتم الدردير تصريحاته المثيرة للجدل قائلًا:« اتحاد الكرة أنهى أزمة سيد عبد الحفيظ رغم أننا سمعنا كل شيء في 5 دقائق فقط ونحن لم يتم البت في أمر إمام عاشور رغم أنه حدث في الغرف المغلقة.

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، إنه سعيد بالفوز على سموحة لأنها كانت مباراة صعبة، وكانت هناك فرص من أجل مضاعفة النتيجة، لكن هناك سوء توفيق واجه الزمالك.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وأضاف، ركزنا خلال المباراة على عدم تكرار ما حدث في مباراة المقاولون العرب، بتلقي هدف التعادل.

وأشار مدرب الزمالك إلى قيامه بتغييرات متتالية بسبب الوقت المستقطع، فقد كان يريد إجراء تغيير خامس بمشاركة عبدالشافي من أجل غلق الجبهة اليسرى.

وأشاد كارتيرون بما حدث بين اللاعبين خلال الشوط الأول، إذ قال إنه سعيد بأن هناك حمية بين اللاعبين، فقد تحدث معهم قبل المباراة وحذرهم من حالة التخاذل والكسل وهو ما لم يحدث في مباراة سموحة.

وأتم، من الصعب أن يستمر أوباما في مستوى عالي طوال الموسم، كما أن مشاركة شيكابالا جاءت بسبب أنه أدى المباراة الماضية بشكل مميز، وكان من الطبيعي أن يشارك في تلك المباراة.

يوصل المغربي أشرف بن شرقي التألق مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة، إذ تمكن اللاعب المغربي من تسجيل هدف الفارس الأبيض الأول في مرمى سموحة.

وفاز الزمالك على سموحة بهدفي بن شرقي وطارق حامد، مقابل هدف لمصطفى فتحي، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة العشرين من عمر بطولة الدوري.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

هذا الهدف افتتح التسجيل للزمالك، ليحسم الفريق الأبيض فيما بعد نقاط المباراة الثلاث ليحافظ على صدارة بطولة الدوري، ويعود الزمالك للانتصارات بعدما تعادل مع بيراميدز والمقاولون العرب في آخر مباراتين له بالدوري.

وتقدم بن شرقي في قائمة هدافي الدوري المصري بعدما سجل هدفه العاشر هذا الموسم في بطولة الدوري، ليتقاسم صدارة الهدافين مع أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وعمر كمال عبدالواحد لاعب المصري.

أشرف بن شرقي – الزمالك – 10 أهداف

عمر كمال عبدالواحد – المصري – 10 أهداف

أحمد سمير – طلائع الجيش – 10 أهداف

محمد شريف – الأهلي – 9 أهداف

حسام حسن – سموحة – 9 أهداف

يوسف أوباما – الزمالك – 8 أهداف

أحمد ياسر ريان – سيراميكا كليوباترا – 8 أهداف

يواصل الأهلي والزمالك مطاردة بعضهما البعض على قمة بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد مباريات الفريقين بمنافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وحل الأهلي ضيفًا على الاتحاد السكندري بملعب الإسكندرية، بينما أقيمت في الوقت ذاته مباراة الزمالك وسموحة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

واستطاع النادي الأهلي أن يعود للانتصارات مرة أخرى بعدما تعادل وخسر في آخر مباراتين، وذلك بالفوز على الاتحاد بهدفي بدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، فيما سجل للاتحاد السكندري محمد الصباحي.

على الجانب الآخر اقتنص الزمالك ثلاث نقاط هامة في مشواره ببطولة الدوري، بالفوز على سموحة بهدفين مقابل هدف واحد، أحرزهما أشرف بن شرقي وطارق حامد، بينما سجل مصطفى فتحي هدف سموحة الوحيد.

وبعد نتائج مباريات اليوم، رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 44، في المركز الأول بترتيب بطولة الدوري، ويأتي خلفه النادي الأهلي برصيد 40 نقطة، ولعب المارد الأحمر مباراتين أقل من الفارس الأبيض.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان يوم الاثنين المقبل، بمنافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر البطولة، وستكون تلك المباراة هامة للغاية في مشوار الفريقين في الصراع على قمة الدوري.

كما تمكن بيراميدز من تعزيز تواجده في المربع الذهبي، بعد الفوز على وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف، ليحتل الفريق السماوي المركز الثالث برصيد 34 نقطة، فيما واصل غزل المحلة التألق وفاز على إنبي بهدف نظيف، ليخطف زعيم الفلاحين المركز الخامس بترتيب الدوري برصيد 30 نقطة.

وتمكن غزل المحلة من إلحاق الهزيمة بالأهلي بهدف مقابل لاشيء، ليكون بذلك المحلة هو الفريق الوحيد الذي تمكن من الفوز على الأهلي والزمالك هذا الموسم حتى الآن.

واصل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي هجومه الشديد على حكام مباريات بطولة الدوري المصري، وذلك عقب خسارة المارد الأحمر من فريق غزل المحلة في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبدالحفيظ خلال تصريحات تلفزيونية، حتى لا يزايد أحد علينا فقد كنا سيئين في المباراة، لكن غزل المحلة لعب بشكل نموذجي وخاصة في الشوط الأول.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وأضاف، هذا طبيعي بسبب ضغط المباريات، فلا يوجد لاعب في العالم مهما كانت إمكانياته سيكون قادرًا على الركض وهو مرهق بدنيًا.

وتابع، ليس يوجد أمامنا سوى التعامل مع هذا الواقع، في تلك المرحلة السيئة، لكنها ضريبة يجب أن ندفعها في كل الأحوال.

وواصل عبدالحفيظ هجومه على التحكيم المصري، وقال، لن أقول أن لنا ركلات جزاء، لكن محمد معروف حين أتحدث معه يعطيني ظهره، فهناك أمور لا يمكن وصفها.

وواصل، لعبنا هذا الموسم 17 مباراة وحصلنا على ركلتي جزاء فقط، رغم أننا الأكثر تسديدًا على المرمى، كما أن ركلتي الجزاء تم احتسابهما عن طريق نفس الحكم، وهو إبراهيم نور الدين، ونحن لا نريد أكثر من حقنا، فماذا يفعل الفيفا بعدما وفر للحكام تقنية الفيديو.

وتحدث عبدالحفيظ عن محمد الصباحي حكم الفيديو في مباراة الزمالك وبيراميدز، إذ أشار إلى أنه لديه مشكلة كبيرة جدًا، فقد احتسب في 4 مباريات احتسب 6 ركلات جزاء خاطئة، فهل هناك متابعة أو رقابة لذلك الأمر.

وألمح مدير الكرة في الأهلي خلال حديثه إلى نادي الزمالك، إذ قال فيما يخص بمن يقولون إنهم مظلومين من التحكيم، هذا الفريق حصل على 12 ركلة جزاء منهما 5 ركلات بأخطاء من تقنية الفار.

وعن جهاد جريشة، صرح عبدالحفيظ بأنه سيحذف رقمه من هاتفه، وذلك نظرًا لأنه يتحدث له في كل مرة يخطئ فيها لكي يعتذر.

وأردف، كيف يكون حكمًا دوليًا وساهم في إدارة كأس العالم وبطولات كأس أمم إفريقيا، ويحتسب ركلة جزاء مثل التي احتسبها في مباراة الزمالك وبيراميدز.

كما احتسب أحمد العدوي 5 ركلات جزاء، في 3 مباريات للزمالك، وفي مباراة كأس مصر مع حرس الحدود احتسب الحكم عمرو رمضان ركلتي جزاء وطرد .

وأتم، هل هي صدفة أن يتولى الحكام الأربعة الذين كانوا في طاقم مباراتنا مع الزمالك مبارياتنا الأخيرة.

لم يستقبل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب نتائج الفريق السيئة مؤخرًا بصدر رحب مطلقًا، بل قررت إدارة القلعة الحمراء توقع عقوبات فورية على لاعبي الفريق الأول بالنادي.

وخسر الأهلي للمرة الثانية هذا الموسم أمام غزل المحلة، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز.

لو عايز تكسب Smart Watch مع ريكسونا سجل من هنا

لو عايز تكسب بلاي ستيشن 5 مع اكس سجل من هنا

وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية أمام الجونة، بهدف لكل فريق، بعد أيام قليلة من الهزيمة من سموحة بهدفين مقابل هدف واحد.

وفقد الأهلي 8  نقاط في آخر 5 مباريات لعبها ببطولة الدوري، فقد خسر من المحلة وسموحة، وتعادل الجونة، وفاز على إنبي والمصري.

وبعد تلك النتائج السيئة، قرر محمود الخطيب توقيع عقوبات صارمة على لاعبي الفريق بسبب الأداء السيء في تلك المباريات والذي عرض الفريق لخسارة نقاط هامة في صراع منافسته على لقب الدوري الممتاز مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكان سيد عبدالحفيظ قد قال خلال تصريحات تلفزيونية إنه من المقرر توقيع عقوبات على اللاعبين في حالة الخسارة مثلما يحصلون على مكافآت في الانتصارات.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني بترتيب الدوري برصيد 37 نقطة، خلف الزمالك بفرق 4 نقاط.

يواصل لاعبو الأهلي تقديم مستويات سيئة تمامًا في بطولة الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، وهذا ليس وليد مباراة غزل المحلة التي خسرها الأحمر بهدف نظيف، لكن هذا يحدث منذ عدة مباريات في الموسم الجاري.

الأمر لا يتعلق بغيابات بسبب الإصابة، فقائمة النادي الأهلي تضم الكثير من اللاعبين الذي يعدوا من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية في الوقت الحالي حتى إن كانوا نجومًا في أنديتهم قبل ان ينضموا للنادي الأهلي، كما قدموا مستويات جيدة مع الشياطين الحمر في وقت سابق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل